Menu

هل يعود القط الضائع الى البيت !

شارك الخبر

يروي بعض الاشخاص أن القطط التي هربت أو فقدت من المنزل عادت اليهم بعض وقت ليس ببعيد, وهنا نطرح السؤال: كيف يعود القط الى المنزل ؟

يؤكد الاطباء  أن القط لديه غريزة التوجيه, من خلالها يستطيع العودة الى المنزل , خاصة أن ارتباطهم بالبيت وأصحابه قوي جدا”, فيقوم عادة القط برش البول مثلا”, أو عن طريق غدد الروائح الموجودة لديه

ولقد قام بعض العلماء بدراسة فوجدوا أن القطط التي ولدت قطط صغار ,إستطاعت أن تعود إلى قططها الصغار لسبع مرات بعد أن قطعت مسافة طويلة , وايضا”حول طريقة عودة القطط إلى اماكنها  تم دراسة بعض القطط و وضعها في متاهة كبيرة وبها العديد من الفتحات وجدوا أن القطط تستخدم الفتحات او المخرج الاقرب لموقع منازلهم .
نصيحة :  الأشخاص الذين قاموا بأخد قط جديد أو قطة كبيرة وكانت قد آعتادت على منزل آخر أو أشخاص أخرين أن يحتفظوا بها في الداخل لفترة حتى تتأقلم مع المكان الجديد, حيث يشير البعض أنه عند هروبه أو هروبها فقد تشق رحلة الذهاب للمنزل القديم الذي كانت تعيش فيه وكان مألوفا لها لذلك يجب التأكد من أن الابواب ليست متاحة لخروج قطك أو قطتك ونفس الامر مع النوافد .
وكانت هذه الإجابة عن التساؤل المطروح كيف يرجع القط للبيت وكانت الإجابة أن العلماء ما زالو يدرسون الأمر حيث يعتبر الأمر لغزا حير العلماء  .
قطتي.كوم

إعلانات

قناة بالمختصر