Menu

أنجو ريحان تُقدّم “مجدرا حمرا” و”شو منلبس” في كندا

شارك الخبر

تستعدّ الفنّانة اللبنانيّة أنجو ريحان لتقديم عرضيها المسرحيّين المُميّزين “مجدرا حمرا” و”شو منلبس” في كندا، حيث من المُتوقّع أن تحظى هذه العروض بإقبال واسع من الجاليات اللبنانيّة والعربيّة ومُحبّي المسرح العربيّ.

وتُعتبر “مجدرا حمرا” من أبرز الأعمال التي تُقدّمها أنجو ريحان، وهي مسرحيّة تتميّز بأسلوبها الكوميديّ الساخر، حيث تعكس الواقع الإجتماعيّ للمرأة اللبنانيّة من خلال قصص حياتيّة تُروى بأسلوب يدمج بين الفكاهة والنقد الإجتماعيّ.

أمّا “شو منلبس”، فتُسلّط الضوء على التحوّلات في المُجتمع اللبنانيّ وتُناقش القيم الثقافيّة والتحدّيات التي تُواجه المرأة في ظلّ التطوّرات العصريّة، مع تركيز خاص على الرمزيّة التي تحملها الملابس في حياتنا اليوميّة.

عرض “مجدرة حمرا ” سيُقام في 29 نوفمبر و “شو منلبس” في 30 نوفمبر في صالة أندريه ماتيو، كما سيتمّ عرض”مجدرة حمرا” في 2 ديسمبر في تورنتو . وتُعدّ هذه الجولة الفنيّة فرصة للجمهور الكنديّ والعربيّ للتعرّف على الفن المسرحيّ اللبنانيّ المُعاصر.

يُذكر أنّ مسرحيّتي “مجدرا حمرا” و “وشو منلبس ” من تأليف وإخراج يحيى جابر ومن تنظيم شركة JPAL Productions inc لصاحبها Tarek-Gabriel Sikias

No comments

اترك تعليقاً

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ