Menu

أقوى سياراة BENTLEY بمحرك W12 تبدأ مرحلة الاختبار

شارك الخبر

بدأت سيارة Batur المكشوفة والحصرية المجهزة بمحرك W12 والأقوى بين سيارات Bentley مرحلة الاختبارات النهائية. تم تصميم سيارة Batur المكشوفة في شركة Mulliner، قسم التصميم حسب الطلب التابع لشركة Bentley وأقدم شركة متخصصة في تصنيع هياكل السيارات في العالم. وتُعد سيارة Batur المكشوفة ثالث سيارة Coachbuilt تصممها شركة Mulliner بعد سيارتي Bacalar barchetta وBatur كوبيه. وتم إنتاج 16 سيارة من طراز Batur المكشوف، وهي أقوى سيارة جراند تورر تنتجها شركة Bentley.

وأعلنت Bentley عن إيقاف إنتاج محرك W12 في وقت سابق من العام الحالي، حيث تم إنتاج آخر محرك في شهر يوليو وستكون السيارات المكشوفة الستة عشر من طراز Batur آخر سيارات يتم تجهيزها بمحرك W12 الذي يوفر قوة تبلغ 750 حصاناً وهي أقوى نسخة تم تطويرها من المحرك على الإطلاق.

وتشمل اختبارات السيارة التحقق من كفاءة المحرك وتلبية المعايير البيئية ومحاكاة القيادة في ضوء الشمس والثبات والمواصفات الديناميكية الهوائية والضجيج والاهتزاز وآليات القيادة. وتشمل الاختبارات التي يصل عددها إلى 120 اختباراً كل ما يتعلق بالسيارة بدءاً من أسطح أزرار التحكم في التهوية “organ stop” باللون الذهبي وحتى أدوات وبرامج محرك W12 الجديدة. وسيتم إجراء الاختبارات على مدار أكثر من 58 أسبوعاً للتحقق من قدرات سيارتي Batur Car Zero المكشوفة وBatur Engineering Car المكشوفة.

No comments

اترك تعليقاً

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ