Menu

عشرين ألف مشارك ومائة متحدث يناقشون مستقبل الصحة السعودية

شارك الخبر

حوارات عدة يقيمها قادة الفكر والتحول والمسئولين الحكوميين في ملتقى الصحة العالمي الذي تستضيفه العاصمة الرياض تحت شعار (التحول في القطاع الصحي) في الفترة ما بين 9 إلى 11 أكتوبر الجاري في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات. ويبحث الملتقى تعزيز فرص الاستثمار في القطاع بهدف رفع جودة وكفاءة الخدمات وتحسينها، وتفكيك التحديات التي تواجه القطاع الصحي السعودي.

ومن المتوقع أن يجذب الحدث الذي يستمر لثلاثة أيام، أكثر من 26,000 شخص. كما يشارك في فعالياته 112 متحدثًا من جميع أنحاء العالم، يناقشون موضوعات تحفيز رقمنة الرعاية الصحية، وكذلك القيادة وإدارة التغيير والانتقال إلى نماذج رعاية جديدة، واقتصاديات الصحة، وتمويل النظام الصحي، بالإضافة إلى تقديم خدمات الرعاية الصحية في المستقبل مما يعزز مكانة المملكة كرائدة في القطاع الصحي.

كما يتضمن الحدث هذا العام (منتدى القادة) الذي يهدف إلى تمكين الحوار الهادف بين قادة الفكر والمسؤولين الحكوميين حول آليات دفع التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية وتعزيز إمكانية الوصول إلى الأدوية والتقنيات. كما يتحدث رواد الأعمال الواعدون من مختلف أنحاء العالم أمام جمهور المستثمرين حول كيفية معالجة تقنياتهم الرقمية الفجوات الحالية في مجال الرعاية الصحية.

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ