Menu

مستشفى “جبل لبنان” تحتفي بأطبائها في متحف سرسق

شارك الخبر

أقامت إدارة مستشفى جبل لبنان حفلاً على شرف الأطباء العاملين بالمستشفى في متحف سرسق بحضور رئيس مجلس الإدارة الدكتور نزيه غاريوس والمدير العام الدكتور ايلي غاريوس وحشدٍ كبير من الأطباء والشخصيات الذين إستمتعوا بالعرض الذي قدمه المؤلف والفنان التشكيلي والبصري زاد ملتقى بعنوان “ŠamaŠ Soleil Noir Soleil” الذي يدمج من خلاله التأليف الموسيقي بالبحث البصري بأسلوب جذري يُظهر أن التكنولوجيا تولد من الماضي.

ويأتي الحفل إيماناً من المستشفى بأن الفن هو جزءُ لا يتجزأ من علاج المرضى، حيث يعطي الإنسان القدرة والقوة على مواصلة كفاحه لتخطي كل صعوبات الحياة التي يواجهها، إضافةً الى دعم المواهب اللبنانية والمساهمة في إنتشار فنهم الراقي بعد أن أوصل ملتقى الفن اللبناني الى العالمية من خلال المشاركة في العديد من المعارض الدولية.

ويعتبر زاد ملتقى، الذي یقیم ویعمل بین بیروت وباریس، مؤلّف موسیقي وفنان تشكیلي، یستكشف منذ سنوات عدّة ھذه العوالم المختلفة عبر السعي إلى الجمع بطریقة متناغمة بین البحث الموسیقي والبصري.

هذا وقالت السيدة رولا غاريوس زهّار:” إن دعمنا للمبدع زاد ملتقي يأتي لإظهار قدرة وقوة الفن في الصحة وإيماناً في لبنان ومواهبه، لذا كان خيارنا السير في دعمه لنشر فنه محلياً بعد ان وصل للعالمية، وهو الأمر نفسه الذي نفعله في مجال الطب من خلال تشجيع الإستثمار ودعم القطاع الصحي، حيث تتحضر مستشفى جبل لبنان قريباً الى إفتتاح مبنى جديد للمساهمة في تقديم العناية الصحية والرعاية الى أكبر قدر ممكن من المرضى”.

فيما شكر رئيس مجلس إدارة مستشفى جبل لبنان نزيه غاريوس الأطباء والعاملين على تفانيهم في خدمة المستشفى، أعلن الدكتور ايلي غاريوس عن قرب إنتهاء الأعمال في المبنى الجديد لتقديم رعاية صحية لأكبر عدد ممكن من المرضى والمحتاجين.

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ