Menu

الفنان محمد رمضان في مهرجان إفريقيا … التفاصيل!

شارك الخبر

أعلن مهرجان إفريقيا الذي يعد أكبر معرض للثقافات الأفريقية في المنطقة، عن مشاركة الفنان المصري محمد رمضان ضمن فعاليات المهرجان الذي يمتد لثلاثة أيام من 21 وحتى 23 من أكتوبر الجاري بحديقة “برج بارك” بوسط مدينة دبي، إذ سينثر محمد رمضان إبداعاته الموسيقية في الفعالية التي ستسلّط الضوء على الثقافة الإفريقية النابضة بالحياة والجمال والتنوع، لتوفر لجمهورها من المقيمين والأجانب، تجربةً ثريةً تزخر بالأنشطة والحماس.

وتعد مشاركة الفنان محمد رمضان بمهرجان إفريقيا، مساهمةً ودعماً للمجتمعات العربية والإفريقية في القارة السمراء، مما سيمنح الفعالية الأولى من نوعها ألقاً فريداً بانعقادها في إحدى أكثر المدن العالمية تنوعاً وحداثةً. وسيقدم الفنان محمد رمضان بعضاً من أشهر أعماله الغنائية مثل “على الله” و”مافيا”، إلى جانب أغنية “يا حبيبي” بالتعاون مع الفنان الشهير ذو الأصول الإفريقية “غيمس”، في أجواءٍ من المتوقع أن يتفاعل معها الجمهور بحماسٍ شديد.

وبهذه المناسبة، عبّر الفنان محمد رمضان عن فخره بالمشاركة في هذا المهرجان الذي يسلط الضوء على الثقافة الإفريقية و أشار بالقول: “هذا المهرجان يرسّخ أهمية القارة الإفريقية على الخارطة العالمية، وهو أكثر ما يغمرني سعادةً، ويجعلني فخوراً بالانتماء إلى إفريقيا والعرب في آنٍ واحد، فرغم أن لغتي هي العربية، فإنني أعتبر أيضاً أن إفريقيا التي تحتضن مصر هي موطني”.

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ