Menu

لوحة جدارية في القاهرة للنجم محمد رمضان… التفاصيل!

شارك الخبر

قام الفنان العالمي الإسباني خواندريس فيرا، حامل اللقب القياسي في موسوعة غينيس عن مجموعة متنوعة من أعماله، برسم جدارية ثلاثية الأبعاد على لوحة إعلانات مساحتها 18 م × 12 م في العاصمة المصرية القاهرة لشخصية الفنان المصري محمد رمضان داخل لعبة فري فاير بعد تعاون الممثل والمغني الشهير مع غارينا.

استغرق خواندريس فيرا 11 يوما لاستكمال الجدارية ثلاثية الأبعاد مع الاستعانة بتقنية مرور الوقت time-lapse في مجمل العمل. ويمكن مشاهدة  فيديو للعمل الفني الأصلي على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بغارينا فري فاير الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يتم أيضًا عرض نسخة رقمية من اللوحة ثلاثية الأبعاد التي رسمها فيرا على لوحة إعلانية في الدار البيضاء بالمغرب.

وأصبح محمد رمضان،  مؤخراً، أول نجم عربي يظهر كشخصية قابلة للعب في لعبة عالمية، وقد تم الكشف عن شخصيته داخل اللعبة في برج خليفة الشهير في دبي أمام آلاف الأشخاص الذين حضروا للاحتفال بهذه المناسبة.

ويأتي التعاون مع النجم محمد رمضان كجزء من التزام شركة غارينا، أحد أهم مطوري الألعاب الالكترونية في العالم، بالترويج لقطاع الرياضات الإلكترونية في المنطقة وتقديم تجربة ألعاب رائعة لجمهورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال شهر رمضان المبارك.

إعلانات

قناة بالمختصر