Menu

مونديال روسيا: تغييرات منتظرة على تشكيلة المنتخب التونسي

شارك الخبر

أكد نبيل معلول مدرب المنتخب التونسي ان الاطار الفني سيجري تغييرات على تشيكلة المنتخب في مباراة العودة أمام جمهورية الكونغو والتي ستدور الثلاثاء بكينشاسا وذلك لحساب الجولة الرابعة من تصفيات مونديال روسيا 2018.
وقال معلول في تصريحات لوكالة تونس افريقيا للانباء ” حرصنا على اتباع برنامج دقيق من خلال التركيز على عملية استرجاع الانفاس بعد المجهود البدني المبذول في لقاء رادس بتخصيص حصة لإزالة الإرهاق كما خيرنا التحول إلى كينشاسا في المساء من أجل إعطاء اللاعبين حيزا إضافيا من الراحة خاصة بعد سفرة طويلة نسبيا”.
وأضاف معلول أن “ضيق الحيز الزمني الذي يفصل اللقاءين جعلنا نقتصر على برمجة حصتين تدريبيتين فقط على أرضية ملعب المباراة مساء اليوم وغدا الاثنين والتي سنخصصها لوضع الخطة الفنية والتكتيكية التي سوف نعتمدها في المباراة المرتقبة”.
وشدد معلول على أن “التشكيلة الأساسية التي ستواجه الكونغو الديمقراطية في لقاء الثلاثاء القادم ستعرف تغييرات خاصة وأن المنافس خلق لنا عديد المشاكل في الكرات العالية وبالتالي فان هناك إمكانية كبيرة للقيام ببعض التنقيحات سواء في صلب التشكيلة أو في مراكز بعض اللاعبين حتى نكون على أهبة الاستعداد فنيا وتكتيكيا لتحقيق الهدف المنشود في هذا اللقاء الحاسم”.

هذا وسيغيب عن اللقاء المهاجم طه ياسين الخنيسي للايقاف.

ويمكلك المنتخب التونسي 9 نقاط في صدارة مجموعته الاولى وسيتأهل الى المونديال في حال الفوز على الكونغو وخسارة غينيا مع ليبيا او تعادل المنتخبين.

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ