Menu

نجم ليفربول يقترب من الرحيل ليوفنتوس في يناير

شارك الخبر

اقترب نجم وسط ليفربول الإنجليزي، من مغادرة قلعة “أنفيلد” في شهر يناير/كانون الثاني المقبل، والانضمام لصفوف يوفنتوس الإيطالي، الذي سعى بقوة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وذكرت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية، أن الألماني إيمري كان، قد يرحل ليوفنتوس خلال يناير المقبل، خاصة وأن لديه أقل من 10 أشهر متبقية في عقده، ولم يتوصل لاتفاق حول تجديد عقده حتى الآن، بجانب أن اللاعب لا يمتلك الرغبة في الاستمرار مع الريدز.

وأوضحت الصحيفة أن البيانكونيري طارد كان، خلال سوق الانتقالات، ورفض الريدز عرضاً بمبلغ 23 مليون إسترليني في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية لأجل اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال رحل كان عن ليفربول في يناير/كانون الثاني المقبل، فإنه لن يكلف يوفنتوس سوى 9 ملايين إسترليني فقط إن لم يجدد الألماني عقده.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب قد يتراجع عن الرحيل عن “أنفيلد” في سوق الانتقالات الشتوية ويؤجله إلى الصيف المقبل بعد انتهاء عقده حال تأهل الريدز لدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

وانضم كان لصفوف ليفربول في 2014 قادمًا من باير ليفركوزن الألماني، وحصل هدفه أمام واتفورد الموسم الماضي على جائزة الأفضل في البريمييرليج، كما ساهم في فوز منتخب ألمانيا على بطولة كأس العالم للقارات.

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ