Menu

جاستن بيبر يتسبب في طرد موظفة بمستشفى

شارك الخبر

وجهت تهمة إلي موظفة في غرفة طوارئ بمستشفى في نيويورك، وهي الدخول بطريقة غير قانونية إلى ملف النجم والمطرب الكندي الشهير جاستن بيبرالطبي، وذلك بعد إدخاله إلى المستشفى بسبب إصابة في خصيتيه.

وأشار موقع TMZ، المعني بأخبار المشاهير بأن المطرب العالمي البالغ من العمر 23 عاما، قد زار مستشفى نورثويل هيلث في لونج أيلند، في شهر مايو الماضي، مخافة أن يكون لوى إحدى خصيتيه حين كان يمارس هوايته المفضلة، وهي كرة القدم.

ومن جانبه صرّح ديفيد .هـ روزنبرج، محامي كيلي لومباردو الموظفة السابقة في المستشفى المذكور، بأنه تم طردها على خلفية اتهامات لها باطلاعها بطريقة غير قانونية على ملف جاستن بيبر الطبي خلال إقامته في المستشفى بتاريخ 18 أيار 2017.

وفي اليوم المذكور، بحسب ما أدلى به روزنبرج، ووفقا للإجراءات الإدارية المتخذة يوم  الثلاثاء 29 أغسطس مع قسم حقوق الإنسان بنيويورك، فإن لومباردو سمعت إشاعة بأن بيبر أصيب بمرض جنسي معد، ولكنها أكدت أنها لم تصدق الأمر وتشدد على أنها لم تطّلع أبداً على ملف النجم الشهير ولم تتواصل معه أبداً.

ونفت الموظفة الاتهامات الموجهة إليها أمام مدرائها، واعتبروا أنها كونها صغيرة في السن لا بد أن تكون لديها حب الاستطلاع لمعرفة ما الذي أصاب بيبر ليدخل إلى غرفة الطوارئ.

ولجدير بالذكر أن لومباردو قد تقدمت بدعوى إدارية مع قسم حقوق الإنسان في ولاية نيويورك بتهمة التمييز بين الجنسين والصرف التعسفي.

وأكد محامي الموظفة المفصولة قائلا :موكلتي لم تطّلع على ملف بيبر وهي اتهمت خطأ بالقيام بهذا الأمر لكونها امرأة، ونحن نتطلع بفارغ الصبر إلى ملاحقة هذه الادعاءات مع قسم حقوق الإنسان في نيويورك.

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ