Menu

جماهير الريال تطالب برحيل إيكر كاسياس

شارك الخبر

يبدو أن مكانة إيكر كاسياس، حارس مرمى الفريق الملكي الأسباني ريال مدريد، قد تراجعت كثيراً في قلوب جماهيره بشكل كبير، وأصبح على مشارف الخروج من قلعة سانتياجو بيرنابيو.

صحيفة “الماركا” الأسبانية كانت قد أجرت استطلاع رأي، لجماهير ريال مدريد على نسختها الإلكترونية على شبكة الإنترنت، تسأل فيه عن إمكانية رحيل قائد النادي الملكي إيكر كاسياس عن الفريق.

نتيجة الاستطلاع جاءت صادمة عندما أقر ما يقارب من 75% من قراء الصحيفة، بأن كاسياس يجب عليه أن يفكر في مغادرة قلعة سانتياجو بيرنابيو، للحصول على فرصة اللعب في التشكيلة الأساسية بانتظام مرة أخرى.

قائد المنتخب الأسباني يعاني من الجلوس على مقاعد البدلاء، وذلك بعد أن قرر كارلو أنشيلوتي أن يتبع نفس سياسة سلفه جوزيه مورينيو، بالاعتماد على دييجو لوبيز في حراسة عرين الميرنجي في أول مبارتين بالليجا.

اسم الحارس البالغ من العمر 32 عاماً، ارتبط بالانتقال لخوض تجربة جديدة في البريميرليج الإنجليزي، من خلال بوابة أرسنال أو أحد أندية مدينة مانشستر.

القديس كاسياس قد يلجأ لهذا الخيار بالفعل قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية، وتوديع قلعة السانتياجو بيرنابيو بعد مسيرة أسطورية قاربت الـ 15 عاما،ً من أجل اللعب بشكل أساسي لضمان مركزه في حراسة عرين المنتخب الأسباني، في رحلة دفاعه عن لقب كأس العالم في البرازيل بالصيف المقبل.

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ