Menu

اللاعب كريم بنزيما يواجه أسوأ فتراته..

شارك الخبر

يواجه النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، أصعب فتراته في الفريق الملكي، بعد الغضب الكبير تجاهه من جماهير الفريق.

غضب الجماهير على اللاعب جاء بعد إهداره العدد من الفرص أمام فالنسيا، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة “الليجا” والتي انتهت بالتعادل 2/2.

بنزيما تعرض لصافرات الاستهجان من الجماهير عقب المباراة، بسبب إضاعته الفرص السهلة بشكل واضح ومتكرر أمام المرمى، وبات رحيله عن فريق ريال مدريد مطلب جماهير لعشاق الريال، أو تجميده على دكة البدلاء وعدم الدفع به أساسيا.

الجماهير صبت غضبها من داخل مدرجات ملعب “سانتياجو برنابيو” على اللاعب بعد فشله في استغلال العديد من الفرص على مرمى المنافس، وأطلقت صافرات الاستهجان ضده في المدرجات، بسبب ضعف قدرته على التسجيل وتذبذب مستواه، مطالبين زين الدين زيدان، بعدم منحه فرصة كاملة للمشاركة أساسياً.

كما يرى كثير من عشاق الملكي أن الإمكانيات الهجومية للاعب لا تتناسب مع طموحات العملاق الإسباني، ولابد من التعاقد مع مهاجم قوي قادر على إحراز الأهداف.

وشارك كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد فى مباراتين بالدورى الإسبانى هذا الموسم ولم يسجل أية أهداف حتى الآن.

كان النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق قد ظهر عليه الغضب أكثر من مرة، كما ظهر وهو يضرب الأرض، بعد توالي اللاعب في إهدار الفرص أمام المرمى.

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ