Menu

هيلدا خليفة تتكلم عن ولديها

شارك الخبر

نحتفل بعيد الأم في 21 مارس من كل عام، وعلى الرغم من أنّ كل يوم إلى جانب «ست الحبايب» مميّز وفريد، يحمل هذا اليوم بالتحديد في طيّاته معانٍ كثيرة أساسها الحب والاحترام والتفاني… من هذا المنطلق، أردنا أن يكون هذا العام مميّزاً ومختلفاً فكان اختيارنا صائباً.

تصدرّت الأم والزوجة والإعلاميّة اللبنانيّة هيلدا خليفة وابنتها Sienna التي تبلغ 12عاماً غلاف مجلة “هيا” الخاص بعيد الأم، وكشفت في اللقاء “أنّ المرحلة التي يمرّ بها ولداي حاليّاً تشكّل التحدّي الأكبر، بخاصة أنّهما في طور تكوين شخصيّتيهما، كما وبدآ يعبّران عن آرائهما الخاصة، وهذا يختلف تماماً عمّا كانا عليه في سنّ صغيرة، إذ كانا أكثر تجاوباً وانصياعاً”. وأضافت: أنّ Sean، ابنها البكر، يتمتع بكاريزما خاصة وهو لبق وشديد الذكاء ويتميّز بحسّ فكاهي لافت… وهذه الصفات تساعده على تدبير أموره بمرونة. أمّا Sienna، فهي مميّزة وحسّاسة وقريبة إلى القلب وتعرف تماماً ما تريده، كما لديها حسّ بالمسؤوليّة مقارنة مع الفتيات في سنّها.

وفي هذه المناسبة الخاصة، وجهت هيلدا رسالة إلى كل الأمهات، طالبة منهم بأن يتصرّفن على طبيعتهنّ وألّا يضعن أنفسهنّ أو أولادهنّ في خانة المقارنة مع أحد فهنّ يقدّمن أفضل ما لديهنّ. وختمت: “ما من شيء أجمل من أن تتفانى الأم في سبيل إسعاد أولادها”.

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ