Menu

من سيتولى ادارة أعمال وائل جسار في جميع دول العالم؟

شارك الخبر

وقع المنتج محمد ياسين رئيس مجلس ادارة “أرايبكا” المنتجة لأعمال النجم اللبناني وائل جسار عقد تعاون فني مع تامر عبد المنعم شركة “PMG” وذلك بمقر الشركة ببيروت .

وبموجب الاتفاق يتولي تامر عبد المنعم ادارة أعمال النجم اللبناني وائل جسار والاشراف على تنسيق وتنظيم حفلاته في جميع دول العالم .

 ومن المقرر أن تشهد الفترة القادمة المزيد من الحفلات الغنائية الضخمة لجسار بعدد من العواصم العربية والأوربية منها قيام جسار كأول نجم لبناني باحياء أولى حفلاته بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية يوم 6 أبريل القادم  و الحفل من تنظيم  تامر عبد المنعم مع شريكيه بالسعودية زكي عبد التواب ومحمد زكي.

 

وكان تامر عبد المنعم قد تولى الادارة الكاملة  لعدد من نجوم العالم العربي و حقق نجاحات كبيرة نظرا لقدرته على ايجاد منظومة ادارة أعمال متكاملة تتولي العديد من المهام  بداية من دعم اختيار وصناعة الأغناني التي يقدمها كل فنان بشكل يجعله أكثر تجديدا لكل أغنية يقدمها من حيث الكلمات واللحن والتوزيع .. بالاضافة الى تنفيذها كفيديو كليب  غير تقليدي لأفكار كبار المخرجين  ومرورا بتوفير متخصصين في المظهر واللوك وادارة صحفات كل فنان على مواقع التواصل الاجتماعي باسلوب يضمن وصول كل ما هو جديد عن كل فنان لكل متابعيه ومحبيه في مختلف دول العالم.   

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ