Menu

“حبينو” لزكريا الغفولي تتصدر ترتيب أنغامي للأغنية المغربية

شارك الخبر

تصدرت أغنية “حبينو” للفنان زكريا الغافولي والتي أطلقها منذ اقل من  ثلاث أسابيع بمناسبة عيد الحب، قائمة تطبيق أنغامي للأغنية المغربية.

وتفوقت أغنية الغافولي على أغاني أخرى لنجوم مغاربة  (اي لوف يو للشاب يونس – المرتبة الثانية) و (ديزولي لزوهير بهاوي – المرتبة الثالثة) و ( بنت الحومة لنعمان بلعياشي – المرتبة الرابعة)  (اش جا يدير لسلمى رشيد – المرتبة الخامسة)، ونشر الغافولي  صورة توضّح احتلال الأغنية المرتبة الأولى بالترتيب عبر حسابه الرسمي بموقع  الانستغرام معربا عن سعادته والشكر لكل الجمهوره.

 هذا، واحتلت أغنية زكريا الغافولي مراكز متقدمة من بين ”توندونس المغربي” على اليوتوب بأكثر من ستة ملايين  ونصف المليون مشاهدة . هي من كلمات وألحان أنور مقدور، وتوزيع مشترك بين نوح العبدي وبلال أفريكانو، فيما تكفل بالمكساج والماستورينغ مراد مجود من خلال اعتماد إيقاع أمازيغي ”زياني”، وأشرف على إخراج الفيديو كليب إدريس السبيل، بأستوديو DS PHOTOGRAPHE ، حيث اختار البساطة في تصوير الكليب، عبر مزج الثقافة الأمازيغية الأصيلة بشكل عصري تماشيا مع موضوع الأغنية وإيقاعها.

 جدير بالذكر، أن أغنية حبينو تأتي مباشرة بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية ”الشكامة” التي استطاعت أن تحقق أكثر من خمس ملايين مشاهدة في أقل من شهرين .

https://www.youtube.com/watch?v=RQ0EsjZIt2U

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ