Menu

“شديد ري”اللبنانية “أفضل وسيط لإعادة التأمين”

شارك الخبر


فازت شركة “شديد ري”، احدى الشركات التابعة لمجموعة “شديد كابيتال” اللبنانية القابضة، بجائزة “افضل وسيط لإعادة التأمين” في المملكة العربية السعودية من “جوائز أرابيان بيزنس”،التي كرّمت كبار الشخصيات والشركات التي حققت نجاحات مبتكرة ومميزة وأسهمت بفاعلية في تنشيط قطاع الاعمال في المملكة العربية السعودية والمنطقة, وهي تعتبر واحدة من أفضل 20 وسيطاً لإعادة التأمين في العالم، والوسيط العربي الوحيد المعتمد من قبل مؤسسات لويدز، في تطوير مجموعة من الحلول والخدمات المبتكرة للشركات في مجال إعادة التأمين في المملكة، بفضل تعاونها مع العديد من مزودي الخدمات واستنادها الى أبحاث مواكبة لتطورات السوق.

وهنّأ رئيس مجلس إدارة مجموعة “شديد كابيتال” القابضة رئيسها التنفيذي فريد شديد فريق “شديد ري”، معتبراً أن “هذا الإنجاز ثمرة التزام العاملين في الشركة وحرصهم الدائم على تقديم أجود أنواع الخدمات للعملاء”. ورأى أن “الجوائز التكريمية مهمة، لكنّ الأساس الذي يتيح للشركة الفوز بهذه الجوائز يبقى ثقة عملائها بها وبخدماتها”، مؤكداً “التزامها الدائم العمل وفق قِيَم الإحترافية والشفافية والكفاية”.

واعتبرالرئيس التنفيذي لشركة “شديد ري” السعودية إيلي أبي راشد أن هذا الفوز”شهادة على تميز مكانة شديد ري وسمعتها الطيبة في السوق السعودية”، مذكَراً بأنها”كانت دائماً سباقة في تنفيذ إجراءات إدارة الجودة”.

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ