Menu

ختام فعاليات “فبراير الكويت” بتوقيع أنغام ومحمد عبده

شارك الخبر

شهد المسرح الوطني بمركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي حفل ختام فعاليات مهرجان “فبراير الكويت” والذي أحياه نجمة مصر الاولى أنغام وفنان العرب محمد عبدهفي ثاني لقاء يجمعهما خلال أقل من شهر عقب مشاركتهما في احياء مهرجان التسوق في البحرين.

حضرت انغام بصحبة مدير أعمالها تامر عبد المنعم وكان في استقبالهما سالم الهندي وصعدت على خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو العالمي هاني فرحات وسط عاصفة من التصفيق الحار وعبارات “السلطانة” وهو اللقب الذي يطلقه عليها جمهورها بالخليج.

حرصت أنغام على تحية الجمهور حفاوة الاستقبال وأطربتهم بعدد كبير من اغانيها التي تألقت بها طوال مشوارها الفني منها “اكتبلك تعهد” و”شنطة سفر” و”عرفها بيا” و”حتة ناقصة” بالإضافة إلى بعض الأغاني باللهجة الخليجية و بخاصة من البومها الأخير “راح تذكرني” .. و غيرها ممن صاحبها آجةاء عالمية من حيث الاضاءة والليزر للعالمي  جون وليم وصوت م.ياسر أنور.

واختتم فنان العرب محمد عبده الحفل مقدما عدد كبير من أغانيه الطربية المميزة منها “شبيه الريح”، “جمرة غضى”، “رماد المصابيح”، “محتاج لها”، “وهم”، “مجموعة انسان”، “ليلة خميس”، “خجل”، “جيتك حبيبي”، “المعازيم”، “اختلفنا”، “أيوه” ‏و”ماعاد بدري “.

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ