Menu

صابر الرباعي, العتب على mbc أتى على قدر المحبة

شارك الخبر

بعد النجاح الكبير الذي حققه في فيديو كليب «ما تخافش مني» الذي أخرجه وليد ناصيف، أطل أمير الطرب صابر الرباعي ضمن برنامج «بصراحة»، الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا الهاشم عبر أثير إذاعة «فايم إف إم»، حيث بدأ حديثه بتوجيه تحية خاصة إلى الشعب اللبناني.

انتقل الحديث بعدها حول نجاح أغنيتيه الأخيرتين الأولى باللهجة اللبنانية «جرحي ما شفي»، والثانية باللهجة المصرية «ما تخافش مني»، حيث حققتا نجاحًا كبيرًا عبر التطبيقات الغنائية.

وأشار الرباعي إلى أنه لم يتوقع كل هذا النجاح الكبير ولكنه سعيدًا به، وقال: «أهلا وسهلا بهذا النجاح».

وأضاف أن الأغنية التي تحدث مفاجأة لدى الجمهور تكون قد تتضمن تجديدًا في مضمونها وفكرة مختلفة ومبتكرة، وأكد أنه مع كلّ نجاح تصبح المسؤولية أكبر باختيار الأغاني الجديدة.

وبعد مغادرته لجنة تحكيم «ذا فويس» هل خسر أم ربح؟، لفت الرباعي إلى أنه ربح محبة مجموعة كبيرة من الجمهور الذين باتوا يعرفون صابر على طبيعته، كما ربح تجربة مميزة وصداقات مع الزملاء الفنانين وتعاون مع قناة MBC وأضاف أنه سيشتاق لهذه التجربة.

أما عن الخسارة، أكد أنه لم يخسر شيئًا بقدر ما هو شعور بالاشتياق الى العمل مع مواهب جديدة من أجل مساعدتها ودعمها.

وعن تجاهل محطة MBC إبلاغه بخروجه من الموسم الرابع من البرنامج، أكد أنه عبّر عن عتبه ولكن العتب أتى على قدر المحبة، ولفت إلى أنه لا يحب أن يدخل في جدال مع محطة MBC فهم أكبر من هذا الموضوع.

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ