Menu

ناصيف زيتون محبوب اللبنانيين

شارك الخبر

أثبتت إحصاءات IPSOS اليوم أنّ حضور ناصيف زيتون في برنامج “لهون وبس” مع هشام حداد ليلة أمس على الشاشة اللبنانيّة للإرسال (LBCI) لم يكن حضوراً اعتياديّاً. فتصدّرت نسبة مشاهدات هذه الحلقة الرائعة (59.3%) من مجموع المشاهدات على كافّة الشاشات في لبنان.

تكلّم ناصيف عن بلده الثاني “لبنان” الذي احتضنه وقدّم له الفرصة والذي منه انطلق بقوّة وطوّر مسيرته الفنيّة مع شركة “ميوزيك إز ماي لايف” بدعم كامل و”وتري” للإنتاج، وعبّر عن مدى محبّته للبنانيين فقاطعه هشام ليذكّر بكلّ تقدير بأنّ ناصيف يغنّي “راجع يتعمّر لبنان” للكبير الراحل زكي ناصيف في معظم حفلاته الفنيّة.

ولبنان الفنّ والثقافة والضيافة يردّ الجميل لناصيف، فقد أعلن هشام في سياق الحلقة بأنّ جميع بطاقات حفل كازينو لبنان بتاريخ 13 شباط قد نفذت قبل أسبوعين من موعد الحفل. وأطلق هشام عليه لقب “SOLD OUT” بعدما ذكّر أنّ جميع حفلات ناصيف في الساحة الفنيّة تنفذ بطاقاتها قبل موعدها.

غنّى ناصيف خلال الحلقة الكاملة مع فرقته الموسيقيّة أجمل أغانيه بالأخصّ أغنيته الجديدة “منّو شرط” بتوزيع جديد وأداء مباشر مميّز، كما غنّى للسيّدة فيروز “أنا لحبيبي”. ذلك لأنّ ناصيف يأخذ في فنّه كمثله الأعلى كلّ من وديع الصافي، زكي ناصيف وفيروز، وهو أيضاً يحبّ سلطان الطرب جورج وسّوف.

دخلت هاشتاغ #ناصيف_زيتون في قائمة ترينديغ على تويتر لبنان حيث غرّد الكثير من اللبنانيين وعدد من الإعلاميين والفنانين اللبنانيين بمدى إعجابهم بتهذيب وأخلاق وتواضع وموهبة وإحساس ناصيف

كما غرّد أيضاً من أهل بلده كل من سيف الدين سبيعي، شكران مرتجى، فضل سليمان، باسل محرز وغيرهم…

كما تلقّت الشركة التهاني من نقيب الفنّانين المحترفين في لبنان “إحسان صادق”، و نقيب الموسيقيين المحترفين في لبنان “فريد بو سعيد”، ومن الملحّن الكبير “إحسان منذر”، ومن باسكال صقر التي هي من أشدّ المعجبين بصوت وأداء ناصيف.

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ