Menu

كيف أعرف أن قطتي تحبني و علامات الحب عند القطط

شارك الخبر

علامات الحب عند القطط : العلامة الأولى أن تقوم القطة بالتلامس الجسدي معك

القطط تعبر عن حبها بالتلامس الجسدي والاحتكاك بالشخص او الشئ الذي تحبه. لكن لماذا تفعل القطط ذلك؟ القطط دائما ما تهتم بالرائحة وتميز الروائح بشكل كبير, لذلك عندما تقوم القطة بالاحتكاك والتلامس مع اي شئ, فهي تترك رائحتها فيه وكأنها تعلن أن هذا الجزء أو أن هذا الشخص هو ملكية خاصة لها. لذلك فإن احتكاك قطتك بك معناه أنها تحبك وتعتبرك جزء منها ومن ملكيتها الخاصة.

 

كيف أعرف أن قطتي تحبني : العلامة الثانية أن تقوم القطة باحضار الهدايا لك

ربما تعتبر أن هذه مزحة, لكن القطة تقوم باحضار الهدايا لمن تحبهم وبشكل دوري .. ربما حدث ذلك من قبل لكنك لم تلاحظة. هل قامت قطتك باصطياد فأر او عصفور من قبل ؟ القطط إذا أحبت شخص ما فإنها تقوم بالصيد واحضار صيدها لهذا الشخص. القطط عندها غريزة الصيد ولذلك فإنها دائما ما تطارد أي شئ يتحرك, وإذا قامت القطة باصطياد فأر أو عصفور أو قامت باختطاف شئ تعتقد القطة أنه له قيمة عندها فإنها تذهب به مباشرة إلى أقرب الاشخاص لها.

 

العلامة الثالثة: القيام بصوت الخرير المميز (خرخرة القطط)

مربي القطط الجدد دائما ما ينزعجون من صوت خرير القطط الذي تقوم به فجأة. وكثير من مربي القطط يعرفون أن القطط أحيانا تقفز وتجلس على صدرك أو على قدميك وتسترخي و تبدأ في اصدار صوت خرير مميز من حنجرتها وصدرها. أحيانا يكون الصوت عالي بدرجة كبيرة حتى أن البعض يبدأ بالقلق ويعتقد ان القطة ستهاجمه. لكن الحقيقة أن هذا الخرير الذي تقوم به القطة هو من علامات الحب الكبيرة ودلالة على اطمئنان القطة مع صاحبها.

العلامة الرابعة: جلوس القطة على قدميك او في مكان ما أمامك

القطط تحب الشعور بالراحة في فترات استرخائها, ومن علامات الحب عند القطط هو اعتبار أنك من الأماكن المريحة لها في الجلوس والنوم. كم مرة استيقظت ووجدت قطتك نائمة بجوارك أو مستلقية على صدرك؟ هذه احد الدلالات الكبيرة على الحب. تقوم أيضا القطط بالنظر إلى من تحب لفترات طويلة ومراقبتهم في صمت, لذلك ربما تجد قطتك في حالة تركيز شديد معك في كل حركاتك, هذا يدل أنها تحبك وتريد دائما أن تبقى معك

العلامة الخامسة: تواصل القطط البصري بالأعين هو أكبر علامات الحب

هل لاحظت أن قطتك تحدق فيك لفترات طويلة ثم تقوم بغلق عينيها ببطء وهدوء وتفتحها وهي تنظر إليك. غلق الأعين في القطط وهي تنظر إليك معناه انها تعطيك قبلات تدل على الحب!. لذلك عندنا ترى قطتك تقوم بغلق عينيها وفتحها وهي تنظر إليك فهذا معناه أنها ترسل إليك قبلة وتعبر لك عن حبها وعشقها لك

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ