Menu

المفاجأة الكبرى في عرض”البحيري” في اسبوع الموضة الفرنسي

شارك الخبر

خطف مصمم الأزياء  العالمى هانى البحيرى أنظار مشاهير العالم من رواد أسبوع الموضة الفرنسي خلال عرضه لسواريهات ربيع وصيف 2018 بالـ “أورينتال فاشون شو” داخل قاعة الاحتفالات  بقصر “crillon” ودون أن يشاركه أى من بيوت الأزياء، للمرة الأولى باعتباره ضمن أبرز مصممى الأزياء العالميين مثل “ايلى صعب” ،”شانيل” و”ديور”.

قدم البحيرى الديفيليه بالتعاون مع شريك النجاح خبير التجميل محمد الصغير الذى قام بعمل الشعر والـ “ميك آب” لـ25 “موديلز”من الفرنسيات اللاتي تتألقن بـ35 قطعة من سواريهات البحيرى بالإضافة إلى فستان زفاف وآخر فرعونى.

وأستخدم البحيرى فى تصميماته خلال العرض أقمشة “التفتا” الحرير،”الشانتون”،”الدانيل”، بالإضافة إلى رسومات مصعنة يدويا بأيدى مصرية حيث تغلب على ألوان السواريهات البرونزي والذهبي المستوحي من “شمسنا المصرية”.. يعد الديفيله  لقاء بين الحضارتين الشرقية والغربية.

وكانت مفاجأة العرض مشاركة النجمة الفرنسية “إليسا باى” بارتداء أحد سواريهات البحيري حيث أبدت رغبتها في ارتدائه والمشاركة به في الـ “ديفيليه” ورفضت أن تشارك بأي عرض آخر لمصممي الأزياء المشاركين بأسبوع الموضة الفرنسي.

كما شهدت مشاركة البحيري بأسبوع الموضة الفرنسي باهتمام إعلامى عالمى كبير، حيث تم التصوير مع توب موديلز فى شوارع باريس وأجرى العديد من المقابلات الصحفية بعدد من مجلات الموضة الشهيرة.

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ