Menu

الحازمية مدينة “بتشوف حالك فيها!”

شارك الخبر

“سنعمل مع كل الجهات المعنيّة ليكون لكم نادياً، يفتح أبوابه خصيصاً لكم، يستقبلكم، ويهتم بكم… لأننا نهتم فإننا ننتمي!”

هذا كان وعد رئيس المجلس البلدي في الحازمية، السيد جان الياس الأسمر، خلال حفل “كبارنا” في كانون الأول من العام 2016؛ وبالفعل بدأ العمل الجدّي من خلال مكتب التنمية المحلية في البلدية، بالتنسيق مع الأب مجدي علاوي (جمعية سعادة السماء)، وبالتعاون الكلــّـي مع الجمعيات المدنية والأهلية في البلدة، وأخويات الحبل بلا دنس (مار روكس)، مارتقلا، وحركة الشبيبة الأرثوذكسية. 

وبعد تجارب عديدة مع سيّدات المجتمع المدني في البلدة، افتتح “مطعم المحبة” ابوابه وسط الحازمية يوم الخميس في 18/1/2018، وقد أثنى الحاضرون على رقيّ القاعة، والخدمة المميّزة، والطابع العائلي.

شكر الأب مجدي علاوي جهود المجلس البلدي بشخص رئيسه، سيما وأنّ الحازمية هي التي بادرت بالطلب إليه مباشرة العمل وأمّنت القاعة وكل المستلزمات، وهي بادرة ايجابية وغير مسبوقة في لبنان، كما أثنى على حسن التنظيم والدعم اللامتناهي الذي لقيه في الحازمية، وقدّم درعاً تكريمية للرئيس جان الأسمر.

 كما أعلن الرئيس جان الأسمر عن سلسلة مشاريع مستقبليّة سيصار الى انجازها خلال العام الحالي، تهمّ مختلف فئات المجتمع في الحازمية، منها الحديقة العامة تحت الجسور بمساحة تقارب 10.000 م م  ومركز الرعاية الصحية الذي سيقدّم خدمات طبيّة مجانية بجودة عالية.

 وبذلك، تؤكد الحازمية مرة أخرى أنــّها رائدة في العمل الإجتماعي والإنساني، وأنها مدينة “بتشوف حالك فيها!”

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ