Menu

“استعراضات” عالمية لـ نيكول سابا في القاهرة

شارك الخبر

أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا واحدة من السهرات الخاصة لصالح احدى الشركات العالمية بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والتجار وذلك داخل احد فنادق القاهرة الجديدة.

حمل الحفل لافتة كامل العدد حيث تم حجز جميع مقاعد القاعة لصالح عملاء الشركة من مختلف محافظات الجمهورية ممن استقبلوا نيكول بعاصفة من صيحات وصفارات الاعجاب وذلك بمجرد صعودها على خشبة المسرح مرددة لأغنية “صورة سيلفي” التي افتتحت بها فقرته.

قام بتقديم فقرات الحفل الاعلامي أكرم حسني  وحضرت نيكول بصحبة مدير أعمالها وائل المصري مرتدية فستانا قصيرا أبرز رشاقتها وخطف انظار الجميع حاصة مع تقديمها المزيد من أغانيها الشهيرة منها “طبعى كده”، “براحتى”، “قررت”، “التوتو نى”، “كنت فى حالى” و”فارس أحلامى”.. وغيرها ممن صاحبها بعض الاستعراضات التي أشتعلت آجواء المكان رغم برودة الجو الشديدة.

على جانب آخر تواصل نيكول سابا تصوير مشاهدها بمسلسل “الهيبة 2” مع المخرج سامي البرقاوي ويشاركها البطولة تيم الحسن ورفيق علي أحمد.

كما تخطي كليبها الاخير “صورة سيلفى” حاجز المليون مشاهدة على موقع يوتيوب رغم اطلاقه منذ أقل من شهر  هو من إخراج ياسر سامى كلمات مصطفى حسن وألحان محمد رحيم وتوزيع توما.

الحفل من تنظيم وليدمنصور وكانت ضمن الحضور الاستايلست ريما.

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ