Menu

3 أسباب تتوج حفل محمد عبده مع”روتانا”في ال2008 ما هي ؟

شارك الخبر

تتواصل نجاحات “فنان العرب” محمد عبده مع شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” على صعيد المهرجانات والحفلات الغنائية، ليس فقط على نطاق إصدار الاسطوانات الغنائية.

وفي هذا السياق كان “أبو نوره” بما يملكه من تاريخ وخبرة وإصرار على العطاء والنجاح، نجم الحفل الغنائي الضخم الذي شهدته “عروس البحر الأحمر” جدة ، من تنظيم وإشراف “روتانا” في “مدينة الملك عبد الله الرياضية” (الجوهرة)، وهو الحفل الذي يصفه الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ”روتانا للصوتيات والمرئيات”، بأنه “الحفل الحدث” كونه، أولا: يأتي مع بداية حفلات السعودية للعام الجديد. ثانيا:نجمه استثنائي بكل معنى الكلمة صوتا وطربا ومكانة وجماهيرية وذكاء. ثالثا: يؤسس الحفل لبداية سلسلة من الحفلات الجماهيرية القوية التي ستشهدها مدن المملكة ما يوفر الترفيه والمتعة للجمهور السعودي الراقي.

عند اعتلاء “فنان العرب” خشبة المسرح استقبل بحفاوة كبيرة وتصفيق وترحيب كبيرين من الجمهور الذي ملئ صالة المكان،قدم فيها “أبو نورة” أعذب الأغاني وهو يشدو: يا غايبة، صوتك يناديني، ردي سلامي، رماد المصابيح، الرسايل، خجل، لا تصدق، المعازيم وغيرها.

ويعد هذا الحفل باكورة لحفلات قادمة سيحيها محمد عبده مع روتانا في عدة حفلات ومهرجانات غنائية، حيث يحي تاريخ يوم 25 يناير حفلا في فندق الخليج بمملكة البحرين وذلك ضمن فعاليات “مهرجان البحرين للتسوق”.

كما سيكون صوته “مسك ختام” حفلات مهرجان “فبراير الكويت” في حفل يقام على “مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي” بالكويت, يقام تاريخ يوم الخميس 15 فبراير 2018، هذا عدا حفلات أخرى يعلن عنها في حينه. والصور المرفقة للحفل تعطي انطباعا اخر على نجاحه.

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ