Menu

نوال الزغبي: بعض الصحافيين يجدون ثغرات من أجل سكوب

شارك الخبر

بعد تصدر اغنيتها بالقلب سباق الاغنيات اللبنانية هذا الاسبوع أطلت النجمة الذهبية نوال الزغبي على اذاعة لبنان في برنامج الهوا هوانا مع الزميلين راغب حلاوي وسابين يوسف  في مداخلة خاصة تحدثت بها عن نجاح الاغنية وعن احدث اعمالها.

وكالعادة كانت نوال مرحة واكدت ببداية الحديث ان اهتمام الجمهور الدائم بها ودعمه والتصويت لها يعني لها جدا وتفرح بهذه المحبة التي يعبرون عنها بكل الوسائل واعتبرت انها كانت تشعر ان السوشيل ميديا انعكاسها سلبي على الفنان لان كثرة القرب قد يضر بالفنان ولكنها باتت تشعر انها اقرب من الفانز واصبحت تعرفهم اكثر والعلاقة اصبحت اقوى.

واشارت الى انها تقدم كل عمل بحب وتحب ان تقدم كل ما هو جديد وبالقلب بالذات كانت جديدة بالنسبة لها .

واعتبرت ان كل اغنية بأي لهجة كانت تصل للجمهور اذا كانت حلوة ومضمونها جديد، وتقول لمن صوت لها هم بالقلب.

وعن اصدار بالقلب قبل برج الحوت التي سبق واعلنت انها ستصدرها قالت: “شعرت انني يجب ان اصدر الاغنية اللبنانية قبل وتأجلت برج الحمل الى العام الجديد” وعن سرّ برج الحمل قالت ضاحكة: “لأننا شعرنا أن كلمة برج الحمل لابقة للنص فقط، وعن مواصفات البرج اكدت انها لا تعرف شيئا عنه.

وعن سر جمالها تقول: لا اعمل شيء معين الجمال الداخلي يعكس على الخارجي”

وعن مشاركتها بديو المشاهير وصفتها بالجميلة جدا وعن تصدر عناوين الصحافة بما قالته لرندا سركيس : “قتلتني ريحتها” قالت: “في كم حدا انتقد اني ضحكت المشتركين مهضومين جدا وكراكوز ما فيني ما اضحك معهم، وما قلته لرندى كان مزحة هي ماشاء الله حاطة رائعة العطر كلها وانا عم اسعل على المسرح .. هنالك بعض الصحافيين يحاولون ايجاد ثغرة وكتابة سكوب منها”.

وعن البومها الجديد قالت انها حضرت 4 اغنيات منه وسيبصر النور بالعام المقبل”.

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ