Menu

الفنان السوري طلال مارديني خضع لعملية حقن البشرة بالبلازما

شارك الخبر

زار النجم  السوري طلال مارديني عيادات رونا رباح للتجميل في دبي، وخضع لعملية حقن البشرة بالبلازما معلنا عن مركز رونا للتجميل كأحد أفضل مراكز التجميل والرعاية المتخصصة بالبشرة في الشرق الأوسط.

وفي تصريحات صحفية قال مارديني إنه ككل المشاهير يهتم ببشرته وأناقته وجماله بحكم أن مهنة التمثيل تتطلب رعاية الفنان لنفسه والاعتناء بهيئته ومظهره على الدوام.

وقال:” شعرت بسعادة كبيرة في المركز وبالرعاية التي تلقيتها من قبل الدكتورة رونا رباح مباشرة، وأنصح كل فناني العالم العربي بالتوجه إلى هذا المركز لما سيجدونه من اهتمام واحترافية في الإجراءات الصحية وعلى أعلى مستوى“.

وخضع طلال لعملية حقن البشرة بالبلازما والتي تؤدي إلى تجديد الخلايا في الطبقة الوسطى من الجلد والتي تعطي للبشرة النضارة والحيوية في قسم التجميل تحت إشراف الدكتورة ميسون غنام. والبلازما هي سائل أبيض يميل للصفار يعطي للدم سيولته ويحسن حركته.

ويقدم مركز رونا رباح للتجميل خدمات صحية مختلفة تبدأ من تجميل الأسنان وترميمها وتمر بالأمراض التناسلية وإزالة الشعر بالليزر، إلى وحدة لعلاج الحقن للوجه باستخدام الميزوثيرابي والبلازما ومواد الفيلر وكل هذا باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات في العصر الحالي

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ