Menu

هواوي شريكاً تكنولوجياً رسمياً لأسبوع الموضة العربي الخامس

شارك الخبر

بيروت، 22 نوفمبر 2017:

اختيرت علامة هواوي -الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية- شريكاً رسمياً لشؤون التكنولوجيا في الدورة الخامسة من أسبوع الموضة العربي (AFW)، لتجمع الفعالية بذلك في نسختها لهذا العام بين آخر صيحات الموضة وأحدث التقنيات، حيث سيتم استخدام كاميرا الهاتف الذكي ’هواوي مايت 10 برو‘ لالتقاط أجمل اللحظات والأنشطة في تغطية كاملة للفعالية. وتعد هذه المرة الأولى التي سيتسنى فيها لعشاق التكنولوجيا التعرف على مزايا الهاتف عن كثب مع فرصة تجربته قبل إطلاقه في متاجر الإمارات العربية المتحدة اعتبارا من 24 نوفمبر.

وقال جيكوب أبريان، المؤسس والمدير التنفيذي لمجلس الموضة العربي: “لطالما كان الإبداع والابتكار محور عالم الأزياء، ونحن في غاية السرور للتعاون مع علامة تكنولوجية رائدة ذات حس جمالي عالٍ مثل هواوي، لاسيما وأن الهواتف الذكية أصبحت بمثابة إكسسوارات جمالية ناهيك عن دورها العملي. لذا نتطلع قدماً إلى التعريف بأحدث ابتكارات الشركة في فعاليتنا هذا العام، ولاسيما هاتف مايت 10 برو‘ الذكي”.

وسيشهد أسبوع الموضة العربي استعراض هاتف ’هواوي مايت 10 برو‘ للمرة الأولى أمام عشاق الأزياء، وذلك قبل إطلاقه رسمياً في المتاجر؛ إذ ستتاح للزوار فرصة تجربة الهاتف والتعرف على مزاياه الفريدة ضمن المنصة المخصصة للعلامة، وذلك بالإضافة إلى تجربة الكاميرا الاستثنائية والتعرّف على هيكله الزجاجي ثلاثي الأبعاد. كما ستبث هواوي برنامجاً تلفزيونياً خاصاً يقدّمه الإعلامي يمان العمري لتتيح تغطية حية وتطلع المشاهدين على أحدث مستجدات الفعالية والمواد الحصرية من وراء كواليس كل يوم من أسبوع الموضة العربي، علماً بأن تصوير البرنامج سيتم باستخدام مايت 10 برو‘ بشكل كامل.

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ