Menu

أحمد عليوه يكشف عن فعاليات الموسم الثاني لـ”انترناشيونال فاشون آورد”

شارك الخبر

يكشف الاعلامى أحمد عليوة رئيس مهرجان الفضائيات العربية في السادسة مساء يوم الخميس القادم عن فعاليات اطلاق الموسم الثاني من مهرجان “انترناشيونال فاشون أوورد” أو  “I F A ” الذي يضم عروض أزياء لكبار المصممين بمصر والعالم والعربي وذلك من خلال مؤتمرا صحفيا داخل فندق سميراميس.

 يتولي عليوة رئاسة مهرجان “انترناشيونال فاشون آورد” والذي ينظمه للعام الثاني علي التوالي عقب النجاح الباهر الذي حققته الدورة الاولي وتقام العروض مساء يوم الجمعة القادمة 24 نوفمبر من الشهر الجاري.

ويحل مصمم الازياء المصري العالمي هاني البحيري كضيف شرف بالمؤتمر الصحفي والمهرجان بحضور  مصممي الازياء المشاركين بالعروض منهن مصمم الازياء اللبناني رامي سلمون ،المصممة الكويتية  أديبه المحبوب والسعودية دانا الملا ومن مصر مصمم الازياء محمد نور.

كما يشارك في الموسم الثاني لـ “انترناشيونال فاشون أوورد” عدد من ضيوف الشرف منهم دكتور التجميل العالمي إبراهيم أشعرى  ،طبيب تجميل الأسنان دكتور نور الدين مصطفي ،دكتورة علاج السمنة والنحافة سمر العمريطي .

وأكد عليوة حرصه على تقديم حدث للموضة بمصر على غرار المواصفات العالمية لعروض ألأزياء التي تقام بايطاليا فرنسا حيث ينفذ بأعلي الامكانيات والتي يتولى اخراجها أيمن صقر.

 

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ