Menu

البحيري يكشف أسرار سواريهات صيف وربيع 2018

شارك الخبر

يكشف مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري عن تفاصيل الديفيليه السنوي العاشر له من خلال مؤتمرا صحفيا يقام في السابعة مساء مساء يوم 28 نوفمبر من الشهر الجاري داخل فندق فيرمنت تاورز.

يعد الديفيليه السنوي للبحيري أحد أهم الأحداث في عالم الموضة والازياء حيث تحرص على حضوره كل عام عدد كبير من نجومات الفن والإعلام من مختلف الجنسيات العربية والمهتمات بأحدث خطوط الموضة الراقية .

ومن المقرر أن يتخلل الديفيليه التي يضم أحدث سواريهات وفساتين الزفاف لصيف 2017 العديد من المفاجآت التي رفض البحيري الكشف عنها لتكون أحد أسباب ابهار الحضور ليلة العرض.

 كما يحمل ديفيلية  البحيري هذا العام شعار “ارتدي المصري بكل فخر” حيث يحرص الفنان العالمي على تقديم سواريهات وفساتين زفاف بخامات مصرية عالية الجودة تم تنفيذها خصيصا بمواصفات عالمية بالتعاون مع كبري المصانع المصرية وذلك لدعم خطة الدولة للحد من الاستيراد والاتجاه الي التنمية الشاملة في كافة المجالات.

جدير بالذكر أن الفنان العالمى هانى البحيرى شارك مؤخرا كعضو لجنة تحكيم في مهرجان ملكة جمال مصر للكون وبمشاركة الفرنسية ايريس ملكة جمال الكون حيث كان المصمم الرسمى للمهرجان وتألقت المتسابقات خلال فعاليات حفل التتويج بأحدث السواريهات التي شارك بها في مهرجان الموضة بنابولي الايطالية واسبوع الموضة الفرنسي لشتاء وخريف 2018 .

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ