Menu

نيكول سابا تشارك “هواوي” الاحتفال باطلاق هواتفها الجديدة

شارك الخبر

 

حرصت النجمة اللبنانية نيكول سابا على حضور حفل اطلاق سلسلة الهواتف المتطورة لشركة “هواوي” التي ترعي كليبها الجديد “صورة سيلفي” بحضور رجل الاعمال تامر الصراف وحرمه النجمة رانيا  فريد شوقي وكابتن محمد فاروق وعدد كبير من مشاهير المجتمع ومديري الشركة وكبار العملاء.

بدء الحفل بالتعريف لمميزات هواوي Mate 10 Series المكونة من ثلاثة هواتف  وهم هواوي Mate 10، و Mate 10 Pro، وهواوي Mate 10 Porsche Designبعدها قام جورج لي مدير عام هواواي مصر بالترحيب بنيكول واهدائها أحدث اصدارات الشركة وشاركها التقاط صورة بطريقة الـ “سيلفي” مع الهاتف الجديد الذي يعد “اصدار خاص” لها والتي من جانبها قدمت أغنيه “هفضل أحلم” بناء على رغبة الجميع.

 

يعد “صورة سيلفي” أول كليب تقوم “هاواوي” برعايته لنجمة عربية وتم تصوير مشاهده على مدي 48 ساعة داخل شوارع القاهرة واحد فنادق القاهرة الجديدة مع المخرج ياسر سامي في ثاني تعاون بينهما عقب حيث سبق ان قام بتصوير كليب “قررت” منذ عامين ببيروت.

كما أن “صورة سيلفي” يعد أول كليب تقوم نيكول سابا بتصوير مشاهدة بمصر هو كلمات ولحن محمد رحيم وتوزيع توما وهندسة صوت هاني محروس وتحت اشراف مدير أعمالها وائل المصري و من المقرر عرضه على قنوات الاغاني يوم 4 من شهر ديسمبر القادم.

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ