Menu

بلا طول سيرة:مع وزير الاعلام، ومن اقفل “وينيه الدولة”؟

شارك الخبر

برنامج “بلا طول سيرة”

إعداد وتقديم: زافين قيومجيان

الجمعة الساعة 8:30 ليلا بتوقيت بيروت على شاشة المستقبل

الموضوع: الحدث السياسي والانتخابي مع وزير الاعلام، ومن اقفل “وينيه الدولة”؟

في حلقة هذا الاسبوع من “بلا طول سيرة” يستقبل زافين وزير الاعلام ملحم رياشي في حوار حول الحدث السياسي والانتخابي. وفي الحلقة: المخرج زياد الدويري، الممثلة نوال كامل والاعلامية رانيا برغوث. وايضا: من اقفل صفحة “وينيه الدولة” الاستقصائية على الفايسبوك، وكيف تنتقل الشركات التجارية الى بناء القيمة المشتركة؟

في تفاصيل الحلقة:

 وزير الاعلام ملحم رياشي حول الحدث السياسي والانتخابي. ما هو جديد التوافقات التي انجزت سلة الضرائب والجلسات النيابية لانجاز الموازنة وهل الانتخابات النيابية في خطر؟

المخرج زياد الدويري وما الذي جعل فيلم “قضية رقم 23” يتصدر شباك التذاكر اللبناني على مدى شهر؟

الممثلة نوال كامل في اول اطلالة مع زافين لمناسبة بدء عروض مسرحية ” لو داريت..عنك.. حبي” مع رلى حماده: خمسة اسرار في حياة ممثلة لا نعرف عنها شيئا.

“وينيه الدولة” : غاب من يحاسب على الارض… فظهر من يحاسب على الفايسبوك.

 من جملة في برنامج كوميدي على شاشة “المستقبل”، الى صفحة استقصائية جذبت ربع مليون متابع: من اقفل “وينيه الدولة” على الفايس بوك؟

 الشركات التجارية تنتقل من المسؤولية الاجتماعية الى بناء القيمة المشتركة مع  لين خطيب مديرة العلاقات الاعلامية والتواصل الداخلي في شركة “نستله” الشرق الأوسط.

 الاعلامية رانيا برغوث في حوار حول واقع التلفزيون اللبناني واحتفالية “كلام نواعم”، وجائزة The awards: هل هي مجرد جائزة جديدة تنافس الجوائز المتنافسة؟

تابعوا حلقة جديدة من برنامج “بلا طول سيرة” مع زافين مساء الجمعة – الساعة 8:30 مباشرة على الهواء على شاشة المستقبل.

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ