Menu

ما الذي جمع عادل معتوق وسعد المجرّد في باريس؟

شارك الخبر

شوهد النجم المغربي سعد المجرّد بصحبة المنتج اللبناني عادل معتوق في مطعم “روميو” الشهير في شارع فيكتور هوغو الباريسي.

وبالسؤال عن فحوى هذا اللقاء، تبيّن أنه ليس مجرّد لقاء على عشاء بين فنان كبير وشهير ومنتج معروف. بل هو لقاء وعشاء عمل. خصوصاً أن معتوق هو أحد الشركاء بملكية مطعم “روميو” الشهير في باريس. وقد أعرب المنتج عادل معتوق عن سعادته باللقاء مع الفنان المغربي سعد المجرّد، وهو ليس اللقاء الأول ولا الأخير فبيننا مشروع عمل مشترك أبعد من حفلة ضخمة في “قصر المؤتمرات” سيكون نجمها قريباً، بل هناك سلسلة حفلات في عدد من مختلف المدن الفرنسية، حيث للمجرّد جمهور كبير جداً سواء بين الجاليات العربية في فرنسا، أو الفرنسيين الذين يحبون أغانيه وموسيقاه.

وقد أعرب معتوق عن تقديره وإعجابه الكبيرين للفنان المغربي الشاب، الذي كان وما زال قوياً واثقاً من نفسه في كل خطواته الفنية والإجتماعية. وقد كان معتوق الى جانب سعد المجرّد منذ بداية أزمته في فرنسا، وهو كان وما زال واثقاً من براءة الفنان الشاب، والتي ستظهر جليّة قريباً، والله لن يخذل شاباً صادقاً ومحترماً أبداً.

وعن حفل “قصر المؤتمرات” يقول عادل معتوق، هناك مشروع من ضمن سلسلة حفلات مهرجان الأغنية العربية في باريس، وسيكون سعد أحد نجوم هذا المهرجان الكبير، والذي بدأت حفلاته مع النجمين شيرين عبد الوهاب وعاصي الحلاني، وسيستمر مع نجوم آخرين قريباً. وسعد هو أحد هؤلاء النجوم حيث يعدّ لتقديم عرضاً غنائياً واستعراضاً فنياً ضخماً، وعلى مستوى عالمي.

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ