Menu

باسل ألزارو يلتقي جلالة الملكة رانيا العبدالله

شارك الخبر

تمت دعوة مجموعة من الإعلاميين والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، من ضمنهم الممثل والإعلامي باسل ألزارو إلى الأردن من قبل مكتب جلالة الملكة رانيا العبدالله للمشاركة في فعاليات “أسبوع عمان للتصميم” .

باسل الذي يعتبر من أبرز الوجوه الإعلامية الشابة في العالم العربي، التقى مع مجموعة من زملائه بجلالة الملكة رانيا، و معها تحدث عن أهمية فعاليات هذا الأسبوع الذي له أثر إيجابي كبير على قطاع التصميم في الأردن والذي سيوفر مساحة للمصممين والمبدعين الأردنيين والعرب بالإضافة إلى المشاركين من دول عديدة حول العالم ، لعرض أعمالهم، كما سيوفر العديد من فرص العمل للشباب في الأردن.

· كما تناول اللقاء الذي شارك فيه باسل حواراً مع الملكة رانيا تناول عدداً من المواضيع الاجتماعية والأوضاع الراهنة التي يمر بها العالم والتي أثرت على إنسانيتنا، وهو أمر لطالما كان من أولويات جلالة الملكة.

كما تضمنت هذه الجلسة الخاصة نقاش حول دور الإعلاميين في تسليط الضوء على النواحي الإنسانية و القضايا المستجدة، لا سيما تلك التي تمس الشباب، وكان عرض مع جلالة الملكة للتحديات التي تواجه الإعلاميين ودورهم في تسليط الضوء على فعاليات مهمة تدعم الشباب العربي كأسبوع عمان للتصميم، وعن تمكين دور المرأة والأثر الإيجابي الذي باستطاعة

الإعلاميين عكسه خصوصاً مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي وتزايد أهميتها في حياة الشباب.

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ