Menu

كورال الفيحاء.. الى أين؟

شارك الخبر

المايسترو باركيف تاسلاكيان قائد كورال الفيحاء طرابلس ، اطل في برنامج (أحلى صباح ) على شاشة  تلفزيون لبنان مسلطاً الضوء على كورال الفيحاء العالمي، منذ تِأسيسه في طرابلس عام 2003 والذي عمل على تأسيسه تاسلاكيان وقيادته حتى يومنا هذا … حيث وصل  كورال الفيحاء ليصبح له فروع  منها : كورال  فيحاء بيروت ، وكورال فيحاء مصر والمسيرة مستمرة، ومن أهدافه الاساسية نقل الموسيقى العربية وثقافتها وحضارتها والتي (يركع لها.. كما قال المايسترو باركيف تاسلاكيان)..

 كورال الفيحاء، يستعد لإحياء حفل ضخم في المجمع الثقافي الصفدي في طرابلسي في 19 ت1 الجاري، كما انه يستعد  لاحياء حفلات  يشارك فيها في لبنان الخارج يعلن عن تاريخها في حينها . 

  كما اعلن  المايسترو باركيف تاسلاكيان عن تدريب كورال الفيحاء بيروت  وأعلن  عن أمكانية ضم عدد من الشباب والشابات لمن يرغب الى التدريبات التي  تجرى في  مدرسة  المقاصد ـ بيروت ـ البربير.

 لم يخف المايسترو تاسلاكيان  في جوابه عند السؤال عن من يدعم كورال الفيحاء، فأجاب الكورال كبر لدرجة أصبح مؤسسة ونحن بحاجة لدعم كبير ماديا” ومعنويا”  لنصل الى الهدف المنشود واليوم يساعدنا  مؤسسة الصفدي وأيضا” نجيب ميقاتي وهنا كأصدقاء كورال الفيحاء يعملوا على دعمنا ماليا” ومعنويا” …

 وأيضا” هناك مشروع وطني بطلب من رئيس الجمهورية اللبنانية  بأن يصبح كورال الفيحاء، كورال وطني  يتبع لوزارة الثقافة علنا نصل الى هذا اليوم  ليصل الكورال لكل العالم …

والجدير بالذكر برنامج “أحلى صباح” يبث يوميا ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بتوقيت بيروت عبر شاشة تلفزيون لبنان.

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ