Menu

نيسان تتصدر العلامات التجارية المصنعة في بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي

شارك الخبر

أعلنت الفورمولا إي اليوم أن نيسان التزمت بأربع سنوات إضافية على الأقل لبطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي، وذلك حتى عام 2030 على الأقل، لتواصل تجهيز سيارات الجيل الرابع.

وقد وقع المدير الإداري لفريق نيسان فورمولا إي ومدير الفريق توماسو فولبي على وثيقة التسجيل الرسمية لمصنعي السيارات في بطولة العالم للفورمولا إي التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات للموسم الثالث عشر (2026/27) إلى السادس عشر(2029/30)، وذلك مع المدير الرياضي الأول للحلبات في الاتحاد الدولي للسيارات ماريك نواريكي وبحضور الرئيس التنفيذي للفورمولا إي جيف دودز.

وتؤكد الاتفاقية التاريخية على شراكة طويلة الأمد تهدف إلى تطوير تكنولوجيا السباقات الكهربائية، وتؤكد تفاني كل من الفورمولا إي ونيسان والاتحاد الدولي للسيارات في تعزيز معايير التنقل الكهربائي والابتكار على الساحة العالمية. كما تمثل الاتفاقية أول التزام من مصنعي سيارات الفورمولا إي تجاه الجيل المقبل منها، وهي سيارات الجيل الرابع.

  يبشر الجيل القادم من تقنية الجيل الرابع بعصر جديد من البراعة في السباقات الكهربائية، حيث يتميز بتطورات لا مثيل لها في كفاءة الطاقة، وأداء السباق، وابتكارات السلامة. وسيتضمن ميزات متطورة عديدة منها قدرة إعادة توليد الطاقة التي تصل إلى 700 كيلووات، وزيادة إنتاج الطاقة حتى 600 كيلووات، وابتكارات السلامة، مما يمثل خطوة مهمة إلى الأمام في تكنولوجيا سباقات السيارات الكهربائية. ومن خلال تبني منصة الجيل الرابع الخاصة بالفورمولا إي، تؤكد نيسان مجددًا التزامها بقيادة حلول السباقات المستدامة مع تسريع تطورها التكنولوجي.

No comments

اترك تعليقاً

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ