Menu

من تكرم من نجوم الفن والاعلام في مهرجان الفضائيات العربية

شارك الخبر

شهدت الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية برئاسة الاعلامي أحمد عليوة تكريم عدد كبير من المتميزين من نجوم الفن والاعلام و صناع الفضائيات العربية لعام 2017  بناء على تصويت الجمهور وذلك داخل أحد الفنادق النيلية الشهيرة.

كان ابرز المكرمين من القنوات الفضائية “on E “وتسلم الجائزة عمرو رزق رئيس مجلس الادارة ،قناتي “النهار العامة” تسلم الجائزة الإعلامي عمرو الكحكي رئيس الشبكة وايهاب جلال رئيس القناة  ،”النهار دراما” وتسلم الجائزة محمد الجازوي ،cbc وتسلم جائزتها محمد هاني رئيس الشبكة ،أجرأ قناة “القاهرة والناس” وتسلم الجائزة أحمد سعيد رئيس القناة .. بالاضافة الى تكريم “بانوراما دراما” ،” الفجيرة الاماراتية” ،”بداية السعودية” و راديو نجوم أف أم وتسلمها هالة حجازي العضور المنتدب.

 ومن المميزين في مجال السينما تم تكريم أحمد عز كأفضل ممثل ،طارق العريان أفضل مخرج وحصل على جائزة النقاد في مجال السينما النجمين محمد سعد وأحمد رزق.

أما عن جوائز النقاد في مجال الدراما فقد حصل عليها منة شلبي كأفضل ممثلة ،ياسر جلال أفضل ممثل ،جائزة الابداع لحنان مطاوع ،افضل مخرجة كاملة أبوذكري ،أفضل وجه راكيين سعد ، نوال الزغبي كأفضل تتر “الناس العزاز” ،أفضل تصوير نانسي عبد الفتاح ،أفضل اعلامية أسعاد يونس.

كما نال مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري جائزة أفضل مصمم أزياء والذي جاء تتويجا لمشاركته مؤخرا مع كبار مصممي الازياء في العالم باسبوع الموضة بمدينة نابولي الايطالية للعام الثاني على التوالي وباعتباره العربي الوحيد في هذا الحدث.

وحصد جوائز الابداع في الدراما التلفزيونية النجوم يوسف الشريف ، هاني سلامة ،شريف منير وصابرين. ومحمود عبد المغني.

وفاز بجوائز الجمهور نيللي كريم كأفضل ممثلة ،امير كرارة أفضل ممثل ،رجاء الجداوي أفضل كوميديانة ،أحمد فهمي أفضل كوميديان ،سهر الصايغ أفضل ممثلة شابة ،محمد عز أفضل ممثل شاب ،

كما نال جمال العدل أفضل منتج ،أحمد نادر جلال أفضل مخرج ،ميلاد أبي رعد أفضل مخرج لبناني ومدحت العدل أفضل مؤلف ،وذهبت جائزة العمل المتكامل للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز والمنتج طارق الجنايتي عن أقضل مسلسل كوميدي “ريح المدام” ،المخرج محمد جمال العدل أفضل عمل جماهيري مسلسل “لأعلى سعر” وأفضل مطرب لبناني رامي عياش.

وحصل على جوائز التميز محمد دياب ، روجينا ،ريهام عبد الغفور ،نجلاء بدر ودني عبد العزيز ،سيد رجب ،صبري فواز ،أكرم حسني والمخرج أحمد صقر عن مجمل أعماله.. بالاضافة الى الوجوه الجديدة نورين كريم وأسماء أبوزيد ،سلمى أبوضيف.

ومن الاعلاميين تم تكريم بسمة وهبة كأفضل اعلامية عن برنامج التوك شو” شيخ الحارة” الذي عرض على فضائية القاهرة والنس خلال شهر رمضان الماضي ،مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جودة عن برنامج “الستات مايغرفوش يكدبوا ،يمنى طولان “اتغير مع يمنى” ،أحمد أمين عن افضل برنامج كوميدي “بلاتوه” ،المنتج هاني شكري عن برنامج “ابلة فاهيتا” .. بالاضافة الى د.ايمن رشوان وبرنامج”نهارك سعيد. 

كما تم تكريم م.رباب عبد العاطي “روز”كأفضل مهندسة ديكور لعام 2017 عن الاحتفالات والمهرجانات المصرية والعربية وتسلمها كريمتها حبيبة

كما  تم تكريم  القائمين على الحفل منهم احمد الوكيل والذي كرم  افضل ممثل وافضل ممثلة وأهداه  احدث الهواتف الذكية ، هاني جويدة الذي أهدي جائزة الاناقة للفنان امير كرارة وخبير التسويق طارق عبد المحسن .

 

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ