Menu

بالفيديو … نجم البوب الأردنيّ عصام النجّار يُغنّي الحبّ في “قمري”

شارك الخبر

طرح نجم البوب الأردنيّ عصام النجّار أغنيته المُصوّرة الجديدة بعنوان “قمري”على قناته الخاصّة على موقع يوتيوب من إنتاج شركة Universal Arabic Music.

“قمري” أغنية رومنسيّة من كلمات محمّد الشافعي وعصام النجّار وألحان عصام النجّار وJae Green و Mark Rodriguez وتوزيع موسيقيّ وإشراف فنيّ لمساري.

يُغنّي النجم عصام النجّار في “قمري” للحبّ. وعن الأغنية قال:” هي رمز للأمل، وهي نابعة من مشاعر حبّ صادقة، سجّلتها مرّة واحدة فقط لأنّني أردت إيصال إحساسي الحقيقيّ وليد اللحظة للجمهور، ولا شكّ أنّها أفضل أغنية قدّمتها على الإطلاق”.

وتابع:” قبل البدء بأغنية “قمري”، أردت أن أؤلّف موسيقى حقيقيّة وخالدة. فعدت لجذوري وباشرت بالتلحين على الغيتار فقط مع Jae Green ومساري، كما أضاف الموسيقيّ Mark Rodriguez نغمات خاصّة من آلات الكمان والفيولا والتشيلو فأحببت الأغنية أكثر”.

وختم عصام النجّار بالقول:“تُجسّد أغنية “قمري” الحبّ الحقيقيّ الذي ظننت أنّني لن أجده مرّة أخرى ووجدته. ولا شكّ أنّ القمر هو رمز للرومانسيّة وضوء أمل يشعّ في سماء مُظلمة لكلّ الناس. فعندما يحلّ الليل، يُعطيني القمر إحساساً بالراحة وشعوراً بأنّني لست وحيداً على الإطلاق”.

يُذكر أنّه تمّ تصوير كليب أغنية “قمري” في ولاية كاليفورنيا وتحديداً في لوس أنجلوس تحت إدارة المُخرج Kevin Ijeh .

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ