Menu

اليسا ووائل كفوري يؤكدان: المملكة في الصدارة ثقافياً وفنياً

شارك الخبر

برعاية الهيئة العامة للترفية، ومن تنظيم واشراف شركة “روتانا ميوزك” ، عاش الجمهور في “موسم الرياض” مع النجمين وائل كفوري واليسا Big Time في واحدة من اجمل الحفلات الرومانسية الحالمة، التي جمعت بين الطرب والاحساس. ويعد هذا الحفل هو الاول الذي يفتتح من خلاله مسرح “محمد عبده أرينا” presented By “روح السعودية”، ابوابه لاستقبال جمهور حفلات الدورة الرابعة من موسم الرياض

المطربة اليسا في لقاءها مع اهل الاعلام والسوشيال ميديا قبل صعودها المسرح ، وكذلك المطرب وائل كفوري في تصريحات خاصة لكاميرا “روتانا ميوزك”، توجها بالشكر الى معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه، واشادا بالحركة الثقافية والفنية التي تعيشها المملكة العربية السعودية مؤكدان انها تحتل الصدارة عربيا وعالميا اليوم في مجالي صناعة الترفيه والموسيقى بقيادة ودعم وافكار “ابوناصر”. ايضا شكرا سعادة ألاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا ميوزك على ما تقدمة روتانا من حفلات مميزة قيمة وتنظيما ، واصفين روتانا ميوزك” منزلهما الثاني.

اليسا بدأت الحفل بتقديمها اغنيتها “بتمايل على البيت” من اغاني البومها الجديد، بعدها عبرت عن سعادتها بلقاء الجمهور السعودي الذي حسب ما ذكرته اسست معه من البداية علاقة حب وتقدير، ثم توالت اغانيها : انا وبس، عبالي حبيبي، كرمالك، بتمون، انا وحيدة، احلى دنيا، اسعد وحدة، عايشالك، ارجع للشوق، من اول دقيقة (التي غنتها دويتو مع ملحنها الفنان رامي جمال الذي كان حاضرا الحفل) ثم اغاني: العقد، لو فييي، ميدلي مكتوبة ليك، حنغني كمان وكمان، اجمل احساس وغيرها.

وختم وائل كفوري الحفل مضيفا للسهرة شحنة اضافية من الرومانسية وحكايات الحب والغرام على انغام اغانيه: شو رايك، عمري كله، كلنا مننجر، الغرام المستحيل، البنت القوية، سألوني، ليل ورعد، بعترفلك ، باوعدك، وغنى بالفصحى “رح حلفك”، ما وعدتك بنجوم الليل ، وغيرها .

في الختام، صرح أ. سالم الهندي ان جدول حفلات روتانا بالتعاون مع الهيئة العامة في موسم الرياض بدورته الرابعة ستكون زاخرة بالمفاجات ومنها حفل “نمبر ون” محمد رمضان، وليلة كبيرة لتكريم “الصوت الجريح” الفنان الراحل عبد الكريم عبدالقادر وغيرهما الكثير.

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ