Menu

نشرة الطقس الصادرة عن دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان

شارك الخبر

🌤️الحالة العامة:
طقس خريفي متقلب وماطر أحياناً يسيطرعلى لبنان والحوض الشرقي للمتوسط اعتباراً من صباح يوم غد الثلاثاء يستقر تدريجياً اعتباراً من ظهر يوم الأربعاء وترتفع درجات الحرارة تدريجياً اعتباراً من يوم الخميس وتتخطى معدلاتها يومي الجمعة والسبت ومن المتوقع أن تعود الأمطار يوم الأحد المقبل.

ملاحظة : معدل درجات لشهر تشرين الاول بين ٢١ و ٢٩ في بيروت، بين ١٣ و ٢٧ في زحلة و بين ٢٠ و ٢٨ في طرابلس.

☀️الطقس المتوقع في لبنان:
🌤️الثلاثاء:
غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة خاصة على الجبال و في الداخل وبسيط على الساحل، تتساقط امطار متفرقة ومتقطعة ومن المتوقع أن تشتدّ أحياناً اعتباراً من الظهر خاصة في المناطق الجنوبية والشمالية مع ظهور للخلايا الرعدية المنفردة كما تنشط الرياح احياناً ويتكون الضباب على المرتفعات، تنحسر الأمطار اعتباراً من المساء.
🌤️الأربعاء:
غائم جزئياً بسحب متوسطة ومرتفعة مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل وتبقى دون تعديل على الساحل ويتكون الضباب على المرتفعات، يتساقط الرذاذ بشكل متفرق خاصة في المناطق الجبلية خلال النهار. يتحسن الطقس تدريجياً اعتباراً من بعد الظهر ويتحول الى قليل الغيوم.
☀️الخميس:
قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع بدرجات الحرارة وبقاء تكون الضباب المحلي على المرتفعات.
☀️الجمعة:
قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة حيث تتخطى معدلاتها الموسمية خاصة على الساحل مع بقاء تكون الضباب على المرتفعات.

💨الرياح السطحية: جنوبية غربية ناشطة احياناً، سرعتها بين ١٥ و ٣٥ كلم/ساعة
الانقشاع: متوسط على الساحل، يسوء على المرتفعات بسبب الضباب.
الرطوبة النسبية على الساحل:
بين ٦٥ و٨٠ %.

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ