Menu

“زمن” تانيا قسيس مضمون موسيقي جديد في حفل 9 آب

شارك الخبر

فاجأت تانيا قسيس الصحافة بعد إطلاق حفلتها رسمياً في لبنان و ذلك خلال مؤتمر صحافي يوم الثلاثاء الواقع في ٢٥ تموز، الساعة 11:00 صباحاً، في Grand Cinemas الأشرفية، بمضمون موسيقي جديد، تزامناً مع إطلاق ألبومها “زمن” قريباً، و كشفت أن الحفل سيأخذ الجمهور في رحلة عبر مختلف مراحل حياة المرأة بمشاركة أوركسترا من 35 موسيقيًا بقيادة أندريه حج، وممثلين، وراقصين، وروائي، مع مزج بين الموسيقى الحديثة والتوزيعات الأوركسترالية الساحرة.

“من أول لقاء للمرأة بالحب، وصف البراءة والحماس في هذه اللحظة المحورية في حياتها.
إلى التضارب الداخلي للمرأة وهي تكتشف حبها السري وتعد المسرح للصراع العاطفي الذي ستواجهه.
إلى سيناريو الحرب، وصف قوة المرأة وقدرتها على التحمل ومقاومة صعوبات الحرب.
إلى تحول المرأة، مع تسليط الضوء على رحلتها نحو التمكين وتقبل فرادتها.
يهدف هذا الحفل إلى دمج كل هذه العناصر معًا، والاحتفال بالتطور التي حازت عليه المرأة في هذه السنوات الأخيرة.”

و كشفت أن الحفل سيتضمن مزيجًا فريدًا من اغانيها فقط، بما في ذلك أغاني من ألبومها القادم “زمن” بالتعاون مع طوني كرم بالإضافة إلى بعض أغانيها الاخرى.

وتم عرض مقاطع فيديو من الأغاني الرئيسية لتانيا قسيس ومشاهد حصرية من أحدث حفل لها في مصر على الشاشة كبيرة، التي أثّرت بشكل كبير على الجمهور.

وقالت تانيا قسيس: “كان هدفي أن أعرض قصص حياتنا – قصتي وقصص كل من حولي – إلى الحياة باستخدام كلمات بسيطة، جنبًا إلى جنب مع موسيقى أوركسترالية رائعة تُلهم المشاعر وتأخذ الجمهور في رحلة موسيقية لا تُنتسى”.

و في نهاية المؤتمر الصحافي، كانت المفاجأة تنتظر تانيا قسيس اذ تم الاحتفال بعيد ميلادها الذي يصادف بعد ثلاثة ايام من الحفل.

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ