Menu

عمرو دياب ونيكول سابا يشعلان زفاف “يارا الزمتي” و”مصطفى ادريس”

شارك الخبر

 

في واحدة من أقوى السهرات التي ضمت عدد كبير من نجوم الفن والسياسة والأعلام أحيا النجمان عمرو دياب حفل زفاف “مصطفى ادريس” على “يارا الزمتي” ابنة شقيقة المهندس محمد المرشدي وذك داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة.

كان أبز الحضور د.خالد عزازي رئيس مجلس أمناء جامعة المستقبل ،د.حسن راتب ،المستشار يحي عبد المجيد محافظ الشرقية الأسبق ،المستشار محمد قنديل ،المحامي محمد حمودة ،شريف خالد ،مصطفى حيزة ود.عبد الفتاح الديدي وعمرو الجنايني وأحمد مرتضى منصور.

كما تواجد من نجوم الفن مصطفى شعبان ، أحمد زاهر وحرمه ،منة فضالي ،تامر عبد المنعم وحرمه .. بالاضافة الى الاعلاميين أبراهيم حجازي ، خيري رمضان ،تامر امين ،مجدي الجلاد ،عمرو الليثي .. بالاضافة الى عدد كبير من أصدقاء العروسين ممن شاركوهما وصلات الرقص المتتالية التي أشعلها نجما الحفل عمرو دياب ونيكول سابا حتي الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

أفتتح الهضبة عمرو دياب أولى فقرات الحفل وبمجرد صعوده على خشبة المسرح التفت حلوه العروس وصديقاتها ووتبادلن معه الصور التذكارية بطريقة الـ selfie التي غلبت على فقرته والني قدم خلالها معظم أغاني البومه الأخير “معدي الناس” بناء على رغبة العروسين وأصدقائهما.

بينما أختتمت الحفل النجمة اللبنانية نيكول سابا التي لم تقل فقرتها اثارة في اشعال وصلات الرقص والغناء المتتالية والتي تخللها أيضا العديد من الصور التذكارية حتي مغادرتها لقاعة الحفل.

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ