Menu

حدث رياضي عالمي نهاية هذا الاسبوع تضامناً للبنان

شارك الخبر

Together LiBeirut، المنصّة التعاونية من اجل إحياء النسيج الاجتماعي والاقتصادي في لبنان، تدعوكم للمشاركة في النسخة الثانية للحدث الرياضي 19.8 Beirut Global Sports Challenge لجمع التبرعات لمشاريعها.

سيقوم المشاركون بممارسة الانشطة الرياضية التي يختارونها على 19,8 كلم او لفة او قفزة او 19,8 من اية وحدة اخرى، مشجعين بذلك اصدقائهم ومعارفهم على التبرع لـ Together LiBeirut.

اكثر من 250 شخص من محبّي ومشجعي الرياضة من كل انحاء العالم سيشاركون في هذا الحدث ونذكر منهم:

جاد غصن سيمارس رياضة ركوب الامواج الشراعية (Windsurf) على مسافة 19,8 كلم، رولا حمداني الـ (Kitesurfing) من مدينة صيدا الى مدينة صور في اقل من 198 دقيقة.

سامر طوق سيمارس الـ Skiroller skating على مسافة 19,8 كلم مرتين. كاتيا راشد ستركض محيط بيروت (Perimeter) بينما فريق مكون من اربعة متسلقين من بينهم افيديس كالبكليان، بيتر مرقدي، بيار بو طنوس وحيج مليكيان سيقومون بتسلّق عشرين قمّة لدعم المشاريع الثمانية عشر لـ Together LiBeirut وشركائهم.

اسم التحدي مستوحى من العاصمة بيروت التي تبلغ مساحتها 19,8 كلم وهو يرحّب بجميع محبّي لبنان، بغض النظر عن جنسيتهم او موقعهم او اعمارهم او مستوى لياقتهم البدنية.

“هذا الحدث الرياضي العالمي في نسخته الثانية هو دعوة عامة لجميع محبّي لبنان لإظهار دعمهم لهذا البلد الذي يمرّ بأصعب الأزمات في تاريخه”،

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ