Menu

دبي أوبرا تستضيف العرض العالمي “بياف .. لو سبيكتاكل”

شارك الخبر

 كشفت مجموعة برودواي إنترتينمنت جروب عن استضافة العرض الموسيقي العالمي “بياف! لو سبيكتاكل”، في أوبرا دبي يوم 22 أكتوبر في الثالثة عصراً والثامنة مساءً. ويحتفي العمل الأيقوني، الذي تم تقديمه فيما يزيد عن 50 مدينة حول العالم، بما فيها باريس ولندن ونيويورك، بمسيرة أيقونة الغناء الفرنسية إديث بياف.

يصطحب العرض الجمهور في رحلةٍ مميزة لاستكشاف مسيرة المغنية الراحلة من خلال تقديم باقة من أشهر أغنياتها، بما فيها ‘La Vie en Rose’،  ‘Non Je Ne Regrette Rien’ وMon Dieu’ برفقة عروضٍ بصرية من الصور والمحتوى المرئي الذي يصور مراحل مختلفة من حياتها.

وتُؤدي دور بياف في العرض الممثلة والموسيقية الفرنسية الشهيرة ناتالي ليرميت، التي انضمت إلى فريق العمل في عام 2018. وتتمتع ليرميت بخبرة تزيد على ثلاثة عقود في مجال المسرح الموسيقي، حيث أدّت أدواراً مميزة في أعمال شهيرة، مثل “ستارمانيا” و”ذا ليتل ماتش جيرل”، فضلاً عن غيرها من الأدوار في البرامج الإذاعية التي يتم بثها في مختلف أنحاء فرنسا.

وتم تقديم عرض “بياف! لو سبيكتاكل” للمرة الأولى في فرنسا عام 2015 بمناسبة الذكرى المئوية لميلاد إديث بياف، ليتم تقديمه منذ ذلك الوقت في أكثر من 400 عرض عالمي في 50 دولة حول العالم، وحضره ما يزيد عن مليون مشاهد.

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ