Menu

خالد يوسف يحتفل بفيلمه الجديد “كارما”

شارك الخبر

عقد المخرج خالد يوسف مؤتمرا صحفيا يوم الثلاثاء بأحد الفنادق بوسط القاهرة لتقديم ابطال فيلمه الجديد “كارما” للصحافة.
الفيلم يعود به يوسف للعمل الفني بعد غياب فترة منذ فيلمه “كف القمر” لإنشغاله بالسياسة,و هو من بطولة النجوم عمرو سعد, وغادة عبد الرازق, وخالد الصاوي, وزينة ووفاء عامر, وحسن الرداد, ودلال عبد العزيز, ومجدي كامل, وماجد المصري, وايهاب فهمي, وملكة جمال العرب التونسية سهر الغضبان .
وقال المخرج خالد يوسف خلال المؤتمر، إن الفيلم فكرته صعب أن يتم سردها إلا من خلال أحداث الفيلم ومشاهدته,فهي تعبر عن حال المصريين الآن وما يمرون في الحياة من خير وشر وفقر.
وشكر خالد ابطال فيلمه مؤكدا ان كلهم لم يتحدثوا عن مساحات للادوار قدر رغبتهم في تقديم فيلم مختلف وجديد.
وقال المخرج خالد يوسف إن أعماله السابقة كان يستشرف بها المستقبل كفنان يستطيع ولديه هذا الحدس، مشيرا إلى أنه عندما انتقل للعمل السياسي لم يستطع استشراف المستقبل،.
وأضاف أنه سعيد بالعودة للفن بعد غياب 7 سنوات، مؤكدًا أنه سوف يستكمل دورته في البرلمان، لخدمة أبناء دائرته بعدها لن يعود للسياسة مجددًا.
وتحدث خالد ايضا عن شركة “الحبتور للاستثمار” والتي تتولى إنتاج الفيلم قائلا إن من أسسها هو خلف الحبتور و ستهدف الارتقاء بالذوق العام ومساعدة السينما المصرية في تقديم أفلام مختلفة وغير تجارية.
وأشار  إلى أنه ليس ضد الأفلام التجارية فهو يحب تقديم عمل فيلم جماهيري يشاهده الجمهور فالسينما في النهاية يتم تقديمها للجمهور وأفلامه السابقة حققت هذه المعادلة فرغم القاضايا التي تناولتها الا انها حققت ايرادات كبيرة ايضا.

 

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ