Menu

هند صبري في أول حوار مفتوح مع محاربي السرطان في “معكم منى الشاذلي”

شارك الخبر
تحل النجمة هند صبري ، ضيفا على الاعلامية منى الشاذلي مساء الخميس في حلقة خاصة من برنامج “معكم منى الشاذلي”الذي يعرض على فضائية “CBC” تتناول كواليس موافقتها على بطولة مسلسل حلاوة الدنيا الذي يتناول معاناة مرضى السرطان وأسرهم .
وتكشف صبري سرا عن صديقتها سيلفيا محاربة السرطان التي توفيت بسبب المرض اللعين وكيف كانت سببا فى قبولها أداء دور أمينة الشماع بطلة مسلسل “حلاوة الدنيا”، مشيرة الى أن حرصت مع كتاب العمل على اخراجه بشكل ملئ بالبهجة بعيدا عن النكد والكآبة.
 
ودخلت صبري في نقاش مفتوح مع عدد من محاربي السرطان من جمهور البرنامج داخل الاستديو ، الذين تحدثوا عن أوجاعهم والمشاكل التى يعانون منها في رحلة العلاج ، وأبدى محاربي السرطان اعجابهم بأداء هند وقدرتها على تقديم عمل فني كان له دور كبير فى دعم المصابين بالسرطان.
 
وتحدثت بطلة “حلاوة الدنيا” عن كواليس تصوير المسلسل ومدى التعاون بين أبطاله ، مشيرة الى أن النجم التونسي ظافر العابدين كان اضافة حقيقة للعمل وكان من عناصر جذب المشاهدين لمتابعة حلقات المسلسل كوال شهر رمضان.
وتطرقت “صبري” لفيلمها الأخير “الكنز” الذي قدمت من خلاله شخصية الملكة الفرعونية حتشبسوت ، مشيرة الى أن حتشبسوت من الشخصيات المغرية دراميا والتى تتمنى أي ممثلة أداء دورها.
وروت كواليس خاصة عن سقوطها من على عرش حتشبسوت خلال تصوير أحد المشاهد ، مشيرة الى أنها تستمتع بالعمل مع المخرج الكبير شريف عرفة.

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ