Menu

BMW تستخدم دهانات مصنوعة من النفايات الحيوية للحفاظ على البيئة

شارك الخبر

تستخدم مجموعة BMW تقنيات مبتكرة تواكب جهودها في دعم الاستدامة، مستفيدةً من الخيارات الجديدة للحفاظ على الموارد الطبيعية، من خلال تصنيع دهانات من مواد متجددة بهدف تقليل الانبعاثات الكربونية في عمليات طلاء هيكل السيارة.

تعد مجموعة BMW أول شركة مصنعة للسيارات في جميع أنحاء العالم تستخدم الدهانات غير اللامعة المصنوعة من مواد عضوية نباتية أو حيوانية تستخدم لصنع الألياف بدلاً من الزيت الخام في مصانعها في أوروبا. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم مصانع مجموعة BMW في لايبزيغ وروسلين (جنوب إفريقيا) أيضاً مواد مستدامة في دهانات الحماية من التآكل. تُستخدم مواد الخام المتجددة مثل النفايات الحيوية أو النفايات من محطات معالجة مياه الصرف الصحي كمواد أولية للدهانات. ويطمح الصانع البافاري إلى توفير أكثر من 15 ألف طن من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من الآن وحتى عام 2030، من خلال اعتماد إجراءات ومنهجيات مستدامة في صناعة الدهانات.

بهذه المناسبة صرح يواكيم بوست، عضو مجلس إدارة مجموعة BMW، رئيس قسم شبكة المشتريات والموردين: “نعمل على تقليل استخدامنا مواد الخام الأحفوري، وخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون حفاظاً على البيئة والطبيعية. نعتمد بشكل متزايد على ابتكارات ممنهجة في الاستدامة لشبكة موردينا. تعتبر الدهانات المبتكرة القائمة على مواد خام متجددة خطوة مهمة لتحقيق هدفنا المنشود”.

إعلانات

قناة بالمختصر