Menu

رغم المنافسة الشرسة.. “صافي سالينا” يشد انتباه جمهور القناة الثانية

شارك الخبر

استطاعت أولى حلقات المسلسل الكوميدي – اجتماعي،  ”صافي سالينا”، أن تشد انتباه  جمهور القناة الثانية، ويحوز على إشادة كبيرة وواسعة من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعية، لتناوله قضايا تجسد واقع المشاهد المغربي.

وتناولت الحلقة الأولى اكتشاف الفنانة، سامية أقريو، أي “غزلان” خيانة زوجها “المامون” لها، وهو الدور الذي يجسده الفنان، غاني قباج، بعد عثورها على هاتفه السري، هذا الأخير يتضمن رسائل غرامية تؤكد علاقته بإحداهن.

واستمد صناع المسلسل التلفزيوني الإلهام من جائحة فيروس كورونا، لخلق أحداث مسلسلهم، كون العمل يعود بالمشاهد لفترة الحجر الصحي وما قبلها بقليل، ويروي  خلال 15 حلقة، قصة “غزلان” و”المامون”، وهما زوجان على وشك فك ارتباطهما الذي دام لأزيد من 17 سنة بسبب الخيانة، ولكن مع بداية إجراءات الطلاق،  تبدأ جائحة كورونا وعزل الجميع داخل منازلهم ما جعل علاقتهما تتوتر أكثر فأكثر، ومن هنا  تنطلق الأحداث  الكثيرة والشيقة في قالب درامي اجتماعي كوميدي.

المسلسل من إنتاج Dune films ”دون فيلمز”، وتحت إدارة المخرج، علي المجبود، ومن بطولة كل من الفنانة القديرة، نزهة الركراكي، والممثلة الكبيرة، سامية اقريو، والفنان، غاني قباج والممثل، عدنان موحجة والممثلة، أمال الاطرش والممثلة الشابة، منال أمين بلحاج، وندى بلكا، والممثل، مصطفى خونا.

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ