Menu

المنتج صادق الصبّاح نائباً لرئيس المنتجين العرب

شارك الخبر
أصدر مجلس ادارة الاتحاد العام للمنتجين العرب قراراً إدراياً بتعيين المنتج صادق الصبّاح نائباً لرئيس الإتحاد العام للمنتجين العرب.
وصرح د. إبراهيم أبو ذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العربـ، مؤكداً أن القرار جاء نظرا لنشاط صادق الصبّاح الملحوظ فى خدمة أهداف الاتحاد العام للمنتجين العرب علي الساحة اللبنانية والساحات الإعلامية العربية والعالمية، وفق ما نشره موقع الاتحاد العام للمنتجين العرب.
وجاء هذا القرار بناء على الماده (35) من اللائحة العامة للإتحاد التي تمنح رئيس الإتحاد صلاحية تعيين الكوادر المساعدة للإتحاد العام والإتحادات الإقليمية، ونظرا لأهمية الاستفادة من الخبرات العربية المشهود لها بالكفاءة والخبرات لتدعيم آليات الإتحاد العام للمنتجين العرب والإتحادات الإقليمية، وتدعيماً وتنشيطاً لإتحاد المنتجين اللبنانيين، بكوادر  تفتح آفاق جديدة للشباب اللبناني والإتحاد العام والكيانات التابعة له بالعالم العربي وبمكاتبه الاوروبية.
وأضاف أبو ذكري : يكلف السيد النائب بعمل الإجراءات اللازمة اللوجستية والرسمية لإنشاء مقر دائم للاتحاد العام للمنتجين العرب بالجمهورية اللبنانية، كما يكلف بعمل لجنة تأسيسية للم شمل المنتجين اللبنانين في منظومة واحدة تعمل من خلال الإتحاد العام للمنتجين العرب.
كما يمنح السيد النائب كافة الصلاحيات الممنوحة لرئيس الإتحاد العام في سبيل تنفيذ ما جاء بهذا القرار بالاطار اللبناني.
وأشار أبوذكري: ان الاتحاد العام للمنتجين العرب يقدر جهود صادق الصباح الذي قدم الكثير لبلده ووطنه وللدراما العربية والفن العربي، والذي نجح أيضا في إبراز الوجه الحضاري للبنان رغم كل الضروف التي يمر بها البلد.
كما فتح المجال للكثير من الشباب العربي في جميع التخصصات الفنيه.
إضاقة إلى الدور الكبير الذي يلعبه في إنتاج أجمل وأبرز الأفلام والمسلسلات التي تصدّرت الساحه الفنيه في العالم العربي وساهمت في وضع الفن اللبناني في مراكز متقدمة، ووضع الفن العربي في مكانة متميزه.

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ