Menu

أم تلد أول أربعة توائم في الأسبوع 29 من الحمل

شارك الخبر

نجح الأطباء في مستشفى ميدكير للنساء والأطفال المتخصص والرائد بالقيام بأول عملية ولادة أربعة توائم. كانت الأم الإماراتية، رؤيا توكل،البالغة من العمر 39 عاماً التي ولدت أربعة أطفال أصحاء، تحت رعاية الدكتورة شيفا هاري كريشنان، الاستشارية الكبيرة في علم أمراض النساء والتوليد و الدكتور عصام عبد الباري، استشاري حديثي الولادة و الأطفال و الدكتورة ماريا لوكافاك ، أخصائية حديثي الولادة.

“عندما علمت أنني حامل في أربعة أطفال كان خبراً رائعاً. فكان من البديهي أن أطلب رعاية الدكتورة شيفا للإعتناء بي وبأطفالي. كنت واثقة أنني سأكون في أيد أمينة، في الواقع، إنه شيء ساحر أن ألد أطفالي الثمانية على يد نفس الطبيب “د. شيفا”. الآن، بعد ولادتهم، لا أجد الوسيلة التي أعبر بها إلا أن أقول إن الأمر مذهل وأنني في غاية السعادة”، تقول ” رؤيا ” عن رؤيتها للأطفال الأربعة لأول مرة. “أستطيع فقط أن أقول شكراً للأطباء والممرضين في ميدكير الذين قدموا رعاية ممتازة ودعماً كبيراً و الفحوصات الدقيقة قبل الولادة للأطفال الأربعة التي استغرقت حوالي أربع ساعات”.

تمت عملية الولادة القيصرية في الأسبوع 29 من الحمل عن طريق فريق طبي وطاقم رعاية طبية. في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة بقيادة د. عبد الباري، تم تخصيص فريق لتقديم الرعاية الطبية لكل رضيع لضمان سلامة وصحة الرضع. الأطفال حديثو الولادة، 3 بنات وولد، الذين يحملون أسماء: العنود، وشمه، وكوثر وحسين، تراوحت أوزانهم من 0.9 كيلوغرام إلى 1 كيلوغرام عند الولادة. سيظلون في الرعاية المركزة لحديثي الولادة حتى تزيد أوزانهم، وتتحسن قدرتهم على التنفس، ويتعلموا تناول الغذاء عن طريق زجاجة الرضاعة.

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ