Menu

شركة TECNO تُطلق سلسلة CAMON 18

شارك الخبر

أطلقت شركة TECNO، العلامة التجارية العالمية الصاعدة للهواتف الذكية في جيلها الجديد، أحدث سلسلة منCAMON تتضمن CAMON 18، CAMON 18P و CAMON 18 Premier.

ويجمع هاتف CAMON 18 Premier بين افضل خصائص سلسلة CAMON كمختبر الصور TAIVOS، الوضع الليلي (Super Night Mode)، وضع السيلفي (Selfie Mode) مع كاميرا Gimbal فائقة الثبات، وخاصية تكبير حاد يصل إلى 60 ضعفًا (60X) مع العديد من المميزات الأخرى الخاصة بالذكاء الإصطناعي المحسَّن لتحقيق تصوير فيديو باحترافية تامة.

وبهذه المناسبة، ذكر ستيفان ها، المدير العام لـ TECNO أننا “في مسعى دائم لتحقيق ابتكارات في المنتجات والتكنولوجيا تلهم عملائنا لإطلاق العنان لعالم مليء بالاحتمالات. إنّ الثورة الرقمية، إلى جانب ظهور الأجيال الجديدة، تأتينا بأحدث مسار لصناعة الأفلام من خلال جهاز الهاتف الذكي. وبذلك، يُعد هاتف CAMON 18 Premier أول منتج من TECNO يتمتع بابتكارات تقنية كاميرا Gimbal فائقة الثبات لخلق تجربة جديدة كليًا للمستخدمين. وانطلاقًا من شعارنا “لا شيء يوقفنا” (Stop At Nothing) الذي يحتضن روح العلامة التجارية لـ TECNO، نهدف إلى تحقيق ابتكارات مستمرة في المنتجات والتصاميم كالذي قمنا بتقديمه من خلال سلسلة CAMON 18″.

إعلانات

قناة بالمختصر